أحمد مرتضى منصور يدلى بصوته فى عمومية الزمالك

الجمعة، 25 أغسطس 2017 03:25 م
أحمد مرتضى منصور يدلى بصوته فى عمومية الزمالك أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك

كتب عمرو جاب الله
أدلى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ، بصوته فى الجمعية العمومية للنادى الأبيض للتصويت على اللائحة الخاصة بالقلعة البيضاء.
 
وكان مجلس إدارة النادى الأبيض انتهى من إعداد لائحته واعتمدها مجلس الإدارة خلال اجتماعه الأخير، قبل أن يتم عرضها على الجمعية العمومية اليوم للتصويت عليها.
 
ويستمر التوقيع فى كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور حتى التاسعة مساء اليوم، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10000 عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع.
 
ويكون التصويت حضورياً فى بطاقة إبداء الرأى فى صناديق شفافة، وهو ما نفذه نادى الزمالك، وفى حال عدم اكتمال النصاب القانونى، سيتم اللجوء للائحة الاسترشادية فى الانتخابات المقبلة.
 
أحمد مرتضى يدلى بصوته
أحمد مرتضى يدلى بصوته

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة