أكرم القصاص

كتابات حوائط كتالونيا بعد هجمات برشلونة: " لا للإسلام" .. "لا لإسبانيا"

الجمعة، 25 أغسطس 2017 04:25 م
كتابات حوائط كتالونيا بعد هجمات برشلونة: " لا للإسلام" .. "لا لإسبانيا" الشرطة الاسبانية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أسبوع من تفجيرات التى وقعت فى برشلونة وكامبريلس، وأسفرت عن مقتل 15 شخصا وإصابة أكثر من 150 آخرين، ظهرت عدة كتابات فى العاصمة الكتالونية ضد المسلمين والدولة الإسبانية ، مثل "لا للإسلام ولا إسبانيا"، "لا للثيران ولا المساجد"، "الإسلام ..إلى خارج كتالونيا"، و"كتالونيا ليست إسبانية".

وأوضحت صحيفة "إيه نوتيثياس" الإسبانية، أن هذه الرسائل المناهضة للإسلام والمسلمين ، كتبت فى حوائط حلبة مصارعة الثيران، والتى تقع فى حى ليس كورتيس.

فيما كتبت شعارات أخرى أمام مكتب العمل مثل ،"لا أحد يساعد المسلمين"، و"وقف المساعدات للاسلام"، ورسائل تهديدية لمسجد مون بلا ، مثل "الموت ..للمسلمين".

كما كتب أشخاص مجهولون فى مسجد سانت سيلونى "المسلمين سخفاء..والموت للمسلمين"، وبعض لوحات الكتابة التى تم مسحها من قبل أشخاص مسلمين، وفقا لمجلس المدينة.

 

رسومات على حوائط كتالونيا ضد الاسلام
رسومات على حوائط كتالونيا ضد الاسلام

لا احد يساعد المسلمين أحد الكتابات فى شوارع كتالونيا
لا احد يساعد المسلمين أحد الكتابات فى شوارع كتالونيا
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

بلغت بهم غليل الحقد وهم يدعون المحبة لقتل بعضهم لمجرد الاساءة للاسلام بنسب فعلهم للمسلمين

وتفجير برجى التجارة بنيويورك 2001 خير شاهد على ذلك بل و كل الأحداث الارهابية المعاصرة فى مختلف بلدان اوربة تشير دائمة لأيادى دموية اخوانية وداعشية وكلنا بات يعلم تماما ا، الاخوانية صناعة سكسونية تولتها بعد الأمريكية وهى التى تعترض الى اليوم على الرأى العام الذى ينادى باعتبارها ارهابية والقاعدة وداعش التى تمولها قطر بأوامر او وصايا صهيونية ومباركة أمريكية .. فما شان الاسلام بكل هذا ؟ هل مجرد انتساب بعض الخارجين عن أصل الاسلام الى الاسلام يصلح لذلك حتى بعد ثبوت التزامهم أو طواعية تحريكهم لخدمة أهداف ايدولوجية صهيونية اعترفت مرارا بأنها لا تحارب المسلمين بنفسها وتعمل لدفع المسلمين لمحاربة بعضهم البعض بأن هذا يحقق لها نتائج رائعة بأقل تكلفة !

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير الضالة اعداء الانسانية

الي الاخ حمدي عباس .. لا تلوم علي الشعب الغربي و يجب اللوم علي كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة

كلاب و خنازير اخوان بني صهيون هم من وضوع الاسلام في صورة الاتهام بسبب بعض المغيبين في الوطن العربي كانو معتبرينهم انهم بيمثلوا الاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

كلما حدثت أعمال إرهابية كلما شعرت ان الحكومات تحاول شغل شعوبها عن فشلها والتاريخ سيكشف ذلك

لماذا عندى شعور ان الحكومات تحاول الهروب من ازماتها بدفع بأياد خفية الارهابيين لارتكاب جرائمهم كما حدث مع بن لادن وابراج نيويورك لغزو العراق وغيرها على العموم التاريخ سيكشف كل ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

نعيب على الآخرين والعيب فينا

نسيتوا حرق نوادى الفيديو . نسيتوا تكسير التلفزيونات على القهاوى لانشغال الناس عن الصلاة فى المساجد ومشاهدة المباريات . نسيتوا من قتل خطيب الفتاة بالسويس لانه ليس من محارمها . نسيتوا تكفير المسيحيين وغير المسلمين عموما . ثم نلقى باللوم على الغرب . نحن يا سادة الذين اسأنا الى ديننا الحنيف بسوء سلوكنا وقسوتنا وتفجيراتنا . فوقوا الله يهديكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة