أكرم القصاص - علا الشافعي

"هنا" فى الحساب يجمع: انضمامى للمسلسل صدفة وأرفض أدوار الإغراء

الخميس، 24 أغسطس 2017 05:00 م
"هنا" فى الحساب يجمع: انضمامى للمسلسل صدفة وأرفض أدوار الإغراء ديانا هشام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة الشابة ديانا هشام والتي قدمت دور "هنا" في مسلسل "الحساب  يجمع" خلال شهر رمضان الماضي عن أن انضمامها للمسلسل جاء عن طريق الصدفة .


وقالت ديانا التي حلت ضيفة مع وائل منصور وسارة المنذر في برنامج "اصحي  بإنرجي"، على راديو إينرجى إنها بكت كثيراً فور علمها باختيار المخرج هاني خليفة لها.

وعن أول مشهد لها مع الفنانة  يسرا خلال المسلسل قالت : " في البداية هي  شخصية عظيمة واستفدت منها كثيراً، وكنت أشعر بالرعب الكثير ولكن منذ  اليوم الأول لى شعرت وكأنها أمي"، وتابعت "قمت بالتحضير الجيد للشخصية  حيث قمت بالتواجد في الكثير من المواصلات المختلفة حتى أتمكن من الوقوف  على تفاصيل الشخصية".

 
وأعربت ديانا عن سعادتها بالعمل مع المخرج هانى خليفة مؤكدة أن العمل معه متعة كبيرة وقالت : "بكيت كثيراً بعد انتهاء المسلسل".

وعن النجوم الذين تتمنى العمل معهم أكدت أنها تتمنى التمثيل مع الفنانة  نيللى كريم ومع المخرج بيتر ميمي خاصة أنه يهتم كثيراً بالوجوه الجديدة  ويمنح لهم أكثر من فرصة.

واختمت حديثها بأنها لها الشرف بالتعاون مرة أخرى مع المخرج هاني خليفة،  وكشفت عن رفضها التام لأي دور به مشاهد إغراء وتتمني تقديم شخصية  فتاة  شريرة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة