في إطار احتفالية العيد القومى لمحافظة مطروح

محافظ مطروح: الرئيس حقق حلم الأهالى بإطلاق إشارة بدء مشروع تنمية غرب مصر

الخميس، 24 أغسطس 2017 01:55 م
محافظ مطروح: الرئيس حقق حلم الأهالى بإطلاق إشارة بدء مشروع تنمية غرب مصر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
كتب مدحت وهبة - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إن عيد مطروح القومى هذا العام يختلف كثيراً عن كل الأعوام  السابقة مع ما تخطو به من خُطىَ كبيرةوغير مسبوقة، ومتسارعة فى سجل تاريخها التنموي، مع فتح آفاق المشروعات القومية على أرضها.
 
وأضاف أبو زيد، خلال فعاليات العيد القومي للمحافظة، المقامة الآن، بحضور قيادات المحافظة وشيوخ وقبائل مطروح، ورؤساء تحرير الصحف وكبار الإعلاميين، أن أبناء مطروح محظوظين بالاهتمام الكبير للقيادة السياسية، بتلك البقعة الغالية من أرض الوطن، وإدراك أهميتها الإستراتيجية والتنموية.
 
وتابع أبو زيد، فى بيان له اليوم ، أن الرئيس السيسي حقق حلم أبناء مطروح الذي راودهم كثيرا،  حيث أطلق  إشارة البدء لتحقيق حلم راود أبناء مطروح كثيراً، وهو مشروع تنمية غرب مصر بمنطقة جرجوب،  بمدينة النجيلة بما يحمله من مخطط استراتيجى عالمى لميناء تجارى ومنطقة تجارية وصناعية عالمية، وما يتميز به  موقع الميناء الدولى الجديد بمميزات تعزز أهميته الإستراتيجية والاقتصادية،كذلك البدء فى إنشاء مدينة العلمين الجديدة، والشروع فى اقامة المشروع النووى المصرى، الذي شرفت محافظة مطروح وخاصة مدينة الضبعة أن يكون على أرضها، وغيرها من المشروعات التنموية والقومية على أرض مطروح.
 
وكما  قال حمد الفردي رئيس رابطة شباب مطروح، إن احتفال محافظة مطروح بالعيد القومي مناسبة استعادة افضل ذكريات الآباء والأجداد، و أن في معركة وادي ماجد عام ١٩١٥ سطر الآباء والأجداد أروع الامثال في الوطنية والمجد.

وقال الفردي خلال احتفالات محافظة مطروح بالعيد القومي بحضور اللواء علاء أبو زيد ، محافظ مطروح ، والعديد من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية وعمد ومشايخ المحافظة وعدد من رؤساء التحرير وكبار الإعلاميين، أن في الذكري سطر أبناء القبائل أروع معارك الشرف والكرامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة