محافظ الإسماعيلية: أتابع يوميًا أماكن عروض فرق مهرجان الفنون الشعبية

الخميس، 24 أغسطس 2017 02:37 م
محافظ الإسماعيلية: أتابع يوميًا أماكن عروض فرق مهرجان الفنون الشعبية اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، إنه يتابع يوميًا أماكن عروض الفرق المشاركة فى فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية، والتأكد من جاهزية المسارح وعدم وجود أى مشكلات خاصة بالأماكن من إضاءة وصوت وتأمين.

وأشار طاهر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أنه خلال يومين عروض لفرق المهرجان، شهدت معظم مسارح المحافظة إقبالا كبيرا من الجماهير ومن مواطنى الإسماعيلية، وخاصة فى مسارح الغابة ومسرح قصر الثقافة، وشواطئ نوادى الدنفاة والفيروز والزهور بفايد، بالإضافة إلى عروض بالقنطرة شرق وغرب ومدينة التل الكبير.

وأكد طاهر، على أهمية مهرجان الإسماعيلية وإسهامه فى تغيير صورة مصر أمام العالم، من حيث الأمن والاستقرار، مشيرًا إلى أن الوفود زارت قناة السويس الجديدة، وعددا من الأماكن التاريخية والأثرية بالمحافظة.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أنه شاهد الاستعراضات الفنية والتابلوهات الراقصة لفرقتى إندونيسيا والعريش، ضمن برنامج العروض للفرق الفنية المشاركة فى دورة مهرجان هذا العام بشاطئ الزهور بمدينة فايد، وخلال العرض أشاد أعضاء الفرقة الإندونيسية بحفاوة الاستقبال من جماهير ومواطنى فايد والإسماعيلية، كما أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة فى فعاليات المهرجان، مؤكدين على عمق العلاقات التاريخية وأواصر المحبة والإخاء التى تربط بين الشعبين المصرى والإندونيسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة