شرطة البريد تضبط متهمين بالتزوير والتلاعب فى أوراق للاستيلاء على مال عام

الخميس، 24 أغسطس 2017 02:42 م
شرطة البريد تضبط متهمين بالتزوير والتلاعب فى أوراق للاستيلاء على مال عام مكتب بريد - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت شرطة البريد حملاتها على المزورين والمختلسين، حيث تمكنت مباحث إدارة شرطة البريد من ضبط "ش.ع" بمدينة أبو تيج فى أسيوط، لصرفها معاش تكافل وكرامة التابع للشئون الاجتماعية لمن ليس لهم دخلا ثابتا أو وظيفة، والتى جمعت بينه وبين دعم نقدى من أحد قطاعات وزارة التضامن الاجتماعى، واستولت على 6041 جنيها من قيمة معاش تكافل دون وجه حق.

 

وضبطت شرطة البريد "أ.س"  معاون مكتب بريد بالظاهر، لتلاعبه وتزويره فى الإجازات المرضية الممنوحه له، وتبين عدم صحتها، وذلك لوجود تزوير وتغيير فى التواريخ بخلاف ما هو مثبت بدفاتر لجان التأمين الصحى.

 

كما وردت معلومات لضباط مباحث شرطة البريد مفادها قيام مواطن بسيدى جابر بالإسكندرية، بالاستمرار فى صرف المعاش الخاص بوالده المتوفى من مكتب بريد منشية سموحة، التابع لمنطقة بريد الإسكندرية، مستغلا وجود الفيزا كارت والرقم السرى بحوزته، مع عدم إخطاره الهيئة القومية للتأمينات لوقف المعاش.

 

وبإجراء التحريات والفحص، أكدت صحة ما ورد من معلومات، وتبين استيلاءه على مبلع 16484 جنيها من قيمة المعاش الخاص بوالده، فتم ضبطه، وأحال اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية جميع الوقائع للنيابات المختصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة