رئيس تنشيط السياحة يصل أوكرانيا لتحفيز منظمى الرحلات لزيادة حجوزات الشتاء

الخميس، 24 أغسطس 2017 01:51 م
رئيس تنشيط السياحة يصل أوكرانيا لتحفيز منظمى الرحلات لزيادة حجوزات الشتاء هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، اليوم، الخميس، إلى العاصمة الأوكرانية "كييف"، لعقد لقاءات مهنية مع مجموعة من كبرى منظمى الرحلات فى السوق الأوكرانى، بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، وزيادة حجوزات الموسم الشتوى المقبل.

 

وقال "الدميرى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الهدف من الزيارة هو الوقوف على استراتيجية العمل لدى منظمى الرحلات فى أوكرانيا، وخططهم فيما يخص المقصد السياحى المصرى خلال فترتى الصيف الحالى والشتاء القادم، ومشاركتهم رؤى واستراتيجيات الهيئة لشتاء 2017 / 2018.

 

وأضاف أنه سيقوم بعرض خطط الهيئة ومناقشة سبل التعاون معهم خلال الفترة القادمة، خاصة فيما يتعلق بدراسة وتقديم الآلية الحالية لمنظومة الحملات المشتركة، وكيفية النهوض تدريجيا بالسياسة السعرية بالسوق، والتعرف على المردود الترويجى لمنظومة دعم الطيران الحالية، التى سينتهى العمل بها آخر أكتوبر القادم.

 

وأشار إلى أن السوق الأوكرانى من أكثر الأسواق الواعدة وأعلاها نموا خلال الفترة الماضية، حيث حقق خلال الستة أشهر الأولى من العام الجارى، أكثر من 120 % مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، وهى من أعلى معدلات النمو المتحقق من الأسواق للمقصد المصرى فى الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة