المجلس القومى لمواجهة الإرهاب يجتمع خلال أيام لتنفيذ توصيات الرئيس

الخميس، 24 أغسطس 2017 10:08 م
 المجلس القومى لمواجهة الإرهاب يجتمع خلال أيام لتنفيذ توصيات الرئيس العميد خالد عكاشة عضو المجلس القومى لمواجهة الإرهاب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومى لمواجهة الإرهاب، إن أعضاء المجلس سيعقدون اجتماعا خلال أيام بعد لقائهم بالرئيس عبد الفتاح السيسى، للاتفاق حول طرق تنفيذ توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسى لأعضاء المجلس لوضع استراتيجية كاملة لمواجهة الإرهاب.
 
وأوضح لـ"اليوم السابع"، أن توصيات الرئيس للمجلس كانت ضرورة أن يكون هناك تصور شامل وكامل حول طرق مواجهة التطرف، ومواجهة التنظيمات الإرهابية ، وهو ما سيسعى المجلس لتفعيله خلال الفترة المقبلة.
 
وأشار "عكاشة"، إلى أن المجلس سيستعين بكافة الدراسات والكتب التى تم إعدادها حول طرق مواجهة الإرهاب، وسيتم اختيار متحدث رسمى للإعلان عن كافة ما يتخذه المجلس من قرارات.
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترأس الاجتماع الأول للمجلس القومي لمواجهة الإرهاب والتطرف، وذلك بكامل هيئته التي تضم كل من رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، وشيخ الأزهر الشريف، وبابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المُرقصية، ووزراء الدفاع، والأوقاف، والشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعى، والخارجية، والداخلية، والاتصالات، والعدل، والتربية والتعليم، والتعليم العالى، بالإضافة إلى رئيسى جهاز المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
 
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير اخوان بني صهيون الارهابية اعداء استقرار مصر و من علي شاكلتهم

بامر الشعب

يجب علي هذا المجلس سحب جميع قضايا خنازير اخوان بني صهيون الارهابية و فروعها و من علي شاكلتهم اعداء الانسانية و تسليمها الي المحاكم العسكرية فورا لان القضاة الحلوين مصيرين للخدوع لمحامين هؤلاء الارهابين في تسويف القضايا من تاجيل لاتاجيل و الارهاب مستمر لان مفيش حكم رادع ولا انجاز في القضايا .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة