اللجنة الأولمبية ترفض تظلم رئيس الشرقية للطاولة على استبعاده من الانتخابات

الخميس، 24 أغسطس 2017 04:00 م
اللجنة الأولمبية ترفض تظلم رئيس الشرقية للطاولة على استبعاده من الانتخابات أمين سلطان رئيس منطقة الشرقية لتنس الطاولة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أمين سلطان رئيس منطقة الشرقية لـتنس الطاولة، خطابا من اللجنة الأولمبية يفيد أن التظلم الذى تقدم به على استبعاده من الترشح لانتخابات تنس الطاولة ، والمقرر لها 27 أغسطس الجارى تم رفضه.

وكان سلطان قد حرر محضر رقم 2453 لسنة 2017 إدارى مدينة نصر ثان ضد اللجنة الأولمبية، لعدم تشكيلها لجنة فض منازعات للفصل فى أزمته مع اتحاد تنس الطاولة، بعد رفض أوراق ترشحه فى الانتخابات المقرر لها 27 من الشهر الجارى.

وأكد أمين سلطان أنه تقدم بأوراق ترشحه لانتخابات اتحاد تنس الطاولة منذ فتح باب الترشح، ولكن تم إبلاغه أن طلبه قد تم رفضه لعدم إدراج اسم النادى الذى ينتمى له بسجلات الاتحاد، وتم إثبات تسجيل النادى بسجلات الاتحاد منذ عام 1970، ولكن تم الرفض أيضًا، فتم اللجوء للجنة الأوليمبية، للتدخل وحل الأزمة،  فتم إخطارى بضرورة اللجوء للجنة فض المنازعات، ولكن بالسؤال تبين أنه لم يتم تشكيل لجنة، فتم تحرير محضر، وتوجه المحامى المكلف منى، بالتوجه إلى وزارة الرياضة لشكوى اللجنة ومطالبتهم بضرورة تشكل لجنة إلا أنه فوجئ أمس بخطاب من اللجنة الأوليمبية يفيد برفض التظلم الذى سبق وتقدمت به وأن هذا القرار تم اتخاذه منذ 9 أغسطس الجارى.

ومن جانبه، أكد ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة الأوليمبية، أن لفض التظلم، بناء على قرار من اللجنة المكلفة ببحث التظلمات، فهى صاحبة الرأى والقرار وفقا لما تراه صحيحا.

خطاب الاوليمبية
خطاب الأولمبية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

هل انت خصم وحكم

ما يحدث الان فوضى اللجنة الاوليمبية يتم اختيارها من قبل الاتحادات فكيف تشرف على انتخابات الاتحادات والاندية واين المحكمة الرياضية عك مع سبق الاصرار والترصد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة