السفير الإندونيسى يصل الغردقة للقاء محافظ البحر الأحمر

الخميس، 24 أغسطس 2017 01:36 م
السفير الإندونيسى يصل الغردقة للقاء محافظ البحر الأحمر مطار الغردقة - صورة أرشيفية

البحر الأحمر - عماد عرفة

وصل السفير الإندونيسى بالقاهرة حلمى فوزى، مطار الغردقة الدولى، اليوم، الخميس، للقاء اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر لمناقشة أوجه التعاون السياحى والقضايا الأخرى.

 

وغادر السفير المطار متوجها لديوان عام المحافظة للقاء اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر لبدء مناقشة بعض القضايا والتعاون السياحى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة