الزمالك يتسلم مليون جنيه نظير التنازل عن ياسر إبراهيم لسموحة

الخميس، 24 أغسطس 2017 03:22 م
الزمالك يتسلم مليون جنيه نظير التنازل عن ياسر إبراهيم لسموحة ياسر إبراهيم

كتب عمرو جاب الله
تسلم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مليون جنيه من نادى سموحة، مقابل التنازل عن ياسر إبراهيم للنادى السكندرى، لينتهى الأمر بأحقية النادى السكندرى فى اللاعب بشكل نهائى.
 
وكان الزمالك قد أعلن فى وقت سابق عن عودة ياسر إبراهيم لصفوف ناديه عقب نهاية فترة إعارته، قبل أن يرد فرج عامر رئيس النادى السكندرى بأحقية ناديه فى اللاعب الذى وقع معهم عقدًا جديدًا بسبب عدم ارتباطه بعقد مع الزمالك.
 
وكشفت مصدر داخل الزمالك، أن النادى الأبيض حصل على مليون جنيه بشكل فورى من سموحة وأصبح اللاعب ملكًا للنادى السكندرى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة