أكرم القصاص - علا الشافعي

3 شواهد على تراجع كوليبالى أمام الأهلى فى أزمة الهروب

الخميس، 24 أغسطس 2017 07:00 ص
3 شواهد على تراجع كوليبالى أمام الأهلى فى أزمة الهروب  كوليبالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغير موقف الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى الهارب بشكل جذرى رغم هجوم اللاعب الصارخ على الإدارة الحمراء ،وذلك بعد ساعات من هروبه المفاجئ ،إلا أن سرعان ما عاد اللاعب ليطلب إنهاء الأزمة بالتراضى.

إدارة الأهلى رفعت شكوى ضد كوليبالى فى لجنة المنازعات بالاتحاد الدولى فيفا لحفظ حقوق النادى، و المطالبة بمبلغ  قدره 3 ملايين و500 ألف دولار ليجد اللاعب نفسه فى موقف صعب ويتراجع بشدة فى أزمة هروبه ،وهو ما ظهر فى العديد من المواقف.

1-الفخر بجائزة أفضل لاعب فى الشهر 

نشر كوليبالى صورة برفقة نجله يوجه فيها رسالة ضمنية للفريق الأحمر ، إذ أظهرت الصورة وضع كوليبالى للافتة حصوله على جائزة أفضل لاعب فى الشهر مع الفريق الأحمر وهو الأمر الذى يؤكد اعتزازه بالفترة القصيرة التى قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

سليمانى كوليبالى
سليمانى كوليبالى

 

2-محاولة إنهاء الأزمة بالتراضى

شهدت الأيام الماضية محاولات من كوليبالى لإنهاء أزمته مع الأهلى بالتراضي خوفاً من إعلان المحكمة الدولية حكمًا ضده بعد أن أكد المحامى الخاص به أن موقفه صعب وسيتم تغريمه مبلغًا ماليًا كبيرًا.

3-وقف الهجوم على الأهلى

توقف كوليبالى بشكل كبير عن هجومه على الإدارة الحمراء ،بعد أن أكد اللاعب فى بداية الأمر أنه تعرض لأنواع من الاضطهاد وكان يجبر على السجود بعد إحرازه الأهداف ،إلا أن حسابات اللاعب الرسمية لم تشهد أي نوع من الهجوم فى الفترة الأخيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

يوجد لاعبين ............... فكرهم ضيق ................ وغير قابلى للتأقلم !!!!!!!

مثل هؤلاء اللاعبين بيدمروا انفسهم بايدهم !!!!!! ومحتاجين ............. لعلاج سلوكى !!!!!! وهذا قدرهم !!!!! كم من لاعب مصرى مثل هذا الافريقى : فمثلا شيكابالا ............ وابراهيم سعيد !!!!! من احرف لاعبين عرفتهم مصر !!!!! ولكنهم لم يتركوا اى اثر فى مجال كره القدم ............. ولم يستفد منهم المنتخب المصرى ............... ولم يوصلوا للعالميه !!!!! والسبب ........... عدم الرعايه السلوكيه لهم !!!!! هذا قدر ........... ولا يمكن يهرب ......... منه اللاعب !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Arafa Mohamed

خائن

دة لاعب مش مقدر المسئولية

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدووو

الجوكر فتحى

حد يقول لفتحى مش لازم تجبر حد على السجود ..اولا انت مش بتجاهد يعنى وثانيا انت بتلعب كوره وثالثا والاهم انت لابس شورت وعورتك باينه فماينفعش سجود اساسا ولا صلاه بالشكل ده ...الموضوع مش فهلوه وهتلعب كوره وتاخد حسنات كمان بالفهلوه ...ولو عايز تظهر انك محترم ومتدين احنا عارفين والله ...

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

النية محلها القلب

حكاية السجود ابتدعها ابو تريكه الله يسامحه ، والمفروض يكون الساجد مستور جسديا لأن فيه أدب وخشوع لله وليس احتفالا باحراز هدف ، والشكر لله على التوفيق يكون داخلي وبنيه صافية وسليمة وليس بالحركات.

عدد الردود 0

بواسطة:

محتار فى المصريين

برضو محتار فى المصريين

السجدة دلوقتى بقت وحشه.ماكانت حلوه لما كنا بناخد كأس أمم وكأس ودورى كلكم بقيتوا بتفتوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة