خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حفنى وحامد فى صدارة تصفيات نصف نهائى الرجال ببطولة العالم للخماسى الحديث

الخميس، 24 أغسطس 2017 07:01 م
حفنى وحامد فى صدارة تصفيات نصف نهائى الرجال ببطولة العالم للخماسى الحديث خماسي الحديث
كتب رامى ناجى وياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم ياسر حفني وإسلام حامد لاعبا المنتخب الوطني للخماسي الحديث في الترتيب بتصفيات منافسات نصف النهائي رجال في اليوم الثالث لبطولة العالم للكبار للخماسي الحديث التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 وحتى 28 أغسطس الجارى بمشاركة 32 دولة على ملاعب نادي بيجاسوس والصالة المغطاة بمدينة 6 أكتوبر. 
 
احتل ياسر حفني المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد534 نقطة بعد انتهاء منافسات السباحة والسلاح ، بينما احتل إسلام حامد المركز الثالث في المجموعة الأولي برصيد 543 نقطة ، وجاء شريف ياسر في المركز الخامس عشر في المجموعة الأولي برصيد 504 نقطة ، أحمد أشرف السابع في المجموعة الثانية برصيد 524 نقطة.
 
تصدر المجموعة الأولى الياباني تومويوكي اونو برصيد 559 نقطة ، يله البيلاروسي اليا كلاسكوف برصيد 547 نقطة ، في المركز الثالث إسلام حامد برصيد 543 نقطة.
 
في المجموعة الثانية تصدر الروسي اليا فرولوف برصيد 537 نقطة ، يليه ياسر حفني في المركز الثاني برصيد 534 نقطة ، والبريطاني جوزيف شونج في المركز الثالث برصيد 531 نقطة.
 
تصدر المجموعة الثالثة لاعب كازاخستان فلاديسلاف سوخاريف برصيد 535 نقطة ، يله لاعب روسيا كيريل بلياكوف برصيد 535 نقطة ، في المركز الثالث الأوكراني أندري فيديشكوا بنفس الرصيد.
 
وانطلقت منذ قليل منافسات الليزر رن للمجموعات الثلاثة لتحديد 36 لاعبا من أصل 77 لاعبا من المجموعات الثلاث يمثلون 32 دولة للتأهل للدور النهائي المقرر إقامته بعد غد السبت.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة