أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أزمة انفجار "نوت 7".. سامسونج تصالح مستخدميها بهاتف "جلاكسى نوت 8" المقاوم للماء والغبار.. الجهاز يأتى بشاشة من الحافة للحافة Super AMOLED.. كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل.. والحجز يبدأ غدا بـ4 ألوان

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 11:05 م
بعد أزمة انفجار "نوت 7".. سامسونج تصالح مستخدميها بهاتف "جلاكسى نوت 8" المقاوم للماء والغبار.. الجهاز يأتى بشاشة من الحافة للحافة Super AMOLED.. كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل.. والحجز يبدأ غدا بـ4 ألوان جلاكسى نوت 8
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أشهر طويلة من التسريبات والشائعات كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية اليوم عن أحدث الهواتف الذكية فى سلسلة "نوت" وهو جلاكسى نوت 8، الذى يأتى فى وقت حساس للغاية للشركة، خاصة بعد أزمة "نوت7" الأخيرة التى أثارت غضب المستخدمين بعد تكرار حوادث انفجار الهاتف ما أدى لسحبه من الأسواق، لذلك قررت سامسونج أن يكون جهازها الجديد وسيلة لإصلاح صورتها واستعادة سمعتها بشكل كبير.

جانب من نوت 8
جانب من نوت 8

 

مواصفات جلاكسى نوت 8

يأتى هاتف سامسونج الجديد  Galaxy Noteمع شاشة من الحافة للحافة كبيرة الحجم من نوعية Super AMOLED بقياس 6.3 بوصة بدقة QHD، وتعمل مع تقنية HDR، ومدعوم بمعالج سنابدراجون 835 من كوالكوم أو Exynos 8895 من سامسونج، كما يأتى "نوت 8" مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، ومساحة تخزين بخيارات 64 أو 128 أو 256 جيجابايت بالإضافة إلى منفذ للذاكرة الخارجية.

سامسونج نوت 8
سامسونج نوت 8

 

كاميرا "جلاكسى نوت 8"

زودت سامسونج هاتفها الجديد "جلاكسى نوت 8" مع كاميرا خلفية مزدوجة كلا منها 12 ميجابيكسل وبمثبت بصرى، وتأتى الأولى بفتحة عدسة f/2.4، أما الثانية بفتحة f/1.7، بالإضافة إلى فلاش LED ومزايا للتحكم بالتكبير والتقريب، وهناك كاميرا أمامية بدقة 8MP تأتى أيضًا مع ميزة المثبت البصري، وتم تزويد "نوت8" مع بطارية 3300 mAh وتدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكى.

شاشة note 8
شاشة note 8

 

الهاتف مقاوم للماء

هاتف جلاكسى نوت 8 الجديد من سامسونج يأتى مع ميزة مقاومة المياه IP68، بالإضافة إلى مقاومة الغبار، وهو يعمل مع أحدث نظام تشغيل من جوجل أندرويد نوجا 7.1.1، كما أنه يضم المساعد الشخصى الخاص بسامسونج، ويعمل مع قلم SPEN الشهير.

مقاوم للمياه
مقاوم للمياه

 

مزايا أمان نوت 8

يتوفر فى هاتف "نوت 8" الجديد أغلب مزايا الأمان السابقة مثل التعرف على الوجة وماسح قزحية العين، وتم إضافة ميزة التعرف على الصوت من خلال المساعد الشخصى "بيكسبى" وهذا بجانب  مزية البصمة فى الجهة الخلفية من الهاتف.

قلم نوت 8
قلم نوت 8

مواعد طرح نوت 8 فى الأسواق

سيكون هاتف جلاكسى نوت 8 متاحا فى الأسواق بألوان الأسود، والذهبى، والرمادى، والأزرق بداية من 15 سبتمبر المقبل فى الولايات المتحدة عبر عدة متاجر مختلفة على رأسها Best Buy وول مارت وAT&T و Verizonو T-Mobil، ولم يتم الإعلان عن سعر جلاكسى نوت 8 حتى الآن، ولكن الحجز المسبق للهاتف سيبدأ من غدٍ 24 اغسطس.

جدير بالذكر أن فى بداية المؤتمر الذى عقد فى مدينة نيويورك، شكر دى جى كو، رئيس قطاع الاتصالات المحمولة بسامسونج للإلكترونيات مستخدمى الشركة الأوفياء الذين وقفوا بجانب الشركة أثناء الأزمة الأخيرة التى حدثت مع هاتف "نوت 7" والخاصة بانفجار الهاتف، كما تحدث عن مراحل تطور سلسلة نوت ومزاياها بشكل عام.

هاتف نوت 8
هاتف نوت 8

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة