أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. جماهير أرسنال تطالب بضم العدّاء محمد فرح

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 04:00 ص
بالفيديو والصور.. جماهير أرسنال تطالب بضم العدّاء محمد فرح فرح
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض البريطانى محمد فرح، بطل العالم لسباقات المسافات الطويلة بألعاب القوى، بعض مهارات كرة القدم، أملا فى الحصول على فرصة للتحول إلى لاعب كرة قدم بفريقه المفضل أرسنال، بعد أن أعلن اعتزاله ألعاب القوى عقب تتويجه بذهبية بطولة العالم لسباق 10 آلاف متر جرى.

 

تغريدة محمد فرح ورد احد الجماهير عليها
تغريدة محمد فرح ورد أحد الجماهير عليها

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن محمد فرح أجرى تحدى اللمس فى كرة القدم، باستلام كرة سرعتها تصل إلى 88 ميلا فى الساعة.

وشارك نجم ألعاب القوى مقطع فيديو يستعرض فيه مهاراته بكرة القدم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، معلقا عليه بعبارة: "أرسين فينجر برجاء مشاهدة ذلك، شاركت فى تحدى اللمس، إن التحكم فى الكرة كان صعبا للغاية".

 

تغريدات جمهور ارسنال
تغريدات جمهور ارسنال

 

وطالب عدد من جماهير أرسنال من أرسين فينجر التوقيع لمحمد فرح، وادعى بعضهم أن مهاراته أفضل من ثيو والكوت، وقال بعضهم إنه أفضل من لاعبى الجانرز.

ولا يعد محمد فرح هو لاعب ألعاب القوى الوحيد الذى يحلم باحتراف كرة القدم، حيث إن الأسطورة الجامايكى يوسين بولت بطل العالم لسباقات جرى المسافات القصيرة "100 و200 متر" طالب فى وقت سابق من الموسم الماضى بالانضمام لصفوف فريقه المفضل مانشستر يونايتد، وأكد أنه كان يحلم بذلك منذ أن كان طفلا، وبالفعل بدأ التدريب على مهارات كرة القدم خلال الموسم الماضى بصفوف بوروسيا دورتموند الألمانى.

بولت
بولت

 

وكان من المفترض أن يشارك يوسين بولت بصفوف مانشستر يونايتد فى مباراة خيرية نهاية الشهر الحالى، ولكنه لن يستطيع المشاركة بسبب إصابة تمزق الرباط الصليبى التى ضربته فى بطولة العالم خلال الأسبوع الماضى.

يذكر أن محمد فرح طالب فى وقت سابق من الموسم الماضى العمل فى منصب مدرب الأحمال لفريق أرسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة