بالصور .. محافظ الإسكندرية يزور سيدة طعنها مجهول أمام كنيسة السيدة العذراء

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 01:07 م
بالصور .. محافظ الإسكندرية يزور سيدة طعنها مجهول أمام كنيسة السيدة العذراء زيارة محافظ الاسكندرية للسيدة المصابة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، صباح اليوم أمل عوض أبوالخل، 40 سنه، بمستشفي بيت النعمة بمنطقة سموحة، والتي طعنها مجهول أثناء خروج المصلين من كنيسة السيدة العذراء والملاك رافائيل بمنطقة الجواهر في الحضرة وسط الإسكندرية ،مساء يوم الاثنين الماضي، وذلك للاطمئنان على وضعها الصحي والتأكد من تلقيها العناية اللازمة بالمستشفى.
 
هذا وقد اطمأن المحافظ على استقرار الحالة الصحية للسيدة المصابة وتمنى لها الشفاء العاجل مؤكداً أن أجهزة الأمن مستمرة في تحقيقاتها للتعرف على هوية الجاني وقد تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالكنيسة والمواقع القريبة منها ومن الحادث تمهيدا لتفرغيها لسرعة التوصل للجانى.
 
من جانبهم أكد المحافظ استنكاره التام لكل أشكال العنف والاعتداء على النفس بغير وجه حق وان إراقة الدماء لا يرضى عنه الله ولا رسوله الكريم ولا تقره الديانات السماوية، مشيراً إلى أن الدم المصري كله واحد واننا جميعا إخوة .
 
كما قام سلطان بتفقد أقسام المستشفى المختلفة من العيادات الداخلية والخارجية ووحدة الغسيل الكلوي الذي تتضمن 5 ماكينات غسيل كلوي و غرف العناية المركزة التي تشتمل على 9 أسرة ووحدة العلاج الطبيعي والأشعة كما اطمأن على وضع المرضي وتأكد من تلقيهم الخدمة الطبية بمستوى مرضي .
 
زيارة المحافظ ووفد الكنيسة للسيدة
زيارة المحافظ ووفد الكنيسة للسيدة

قيادات الكنيسة والمحافظ خلال الزيارة
قيادات الكنيسة والمحافظ خلال الزيارة

محافظ الأسكندرية يطمئن علي حالة السيدة
محافظ الأسكندرية يطمئن علي حالة السيدة

وفد من المحافظة والكنيسة في زيارة السيدة المصابة
وفد من المحافظة والكنيسة في زيارة السيدة المصابة

 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة