إحالة 3 أطباء بمستشفى أبوزعبل للتحقيق بسب الغياب

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 09:33 م
إحالة 3 أطباء بمستشفى أبوزعبل للتحقيق بسب الغياب جانب من الحملة

القليوبية_نيفين طه
قال طلال ربيع القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة الخانكة، لـ "اليوم السابع"، أنه تم إحاله 3 أطباء بالمستشفى العام بأبو زعبل للتحقيق، بسب عدم تواجدهم خلال النوبتجية.
 
وأشار "ربيع"، الى أنه تم إحالة الـ 3 اطباء للتحقيق، بعد قيامه بالمرور والمتابعة على المستشفى.
 
وفى سياق متصل، كان قد أصدر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، تعليماته لوكيل وزارة الصحة، بضرورة فتح الوحدات الصحية بالقرى فى الفترة المسائية للعمل بنظام 24 ساعة كالمستشفيات المركزية، فليس من المقبول غلقها أمام المواطنين، ولابد من طرح حلول فورية لتلك المشكلة، وإرسال خطاب لوزير الصحة بهذا الشأن، لتدبير القوة البشرية من الأطباء والممرضين.
 
 
جانب من الحملة
جانب من الحملة

مستشفى الخانكة المركزى
مستشفى الخانكة المركزى

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة