أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تهديد نجم ريال مدريد بالرحيل

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 02:53 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تهديد نجم ريال مدريد بالرحيل رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد وكلاء الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو نادى ريال مدريد بسبب فشل إدارة الملكى فى إلغاء عقوبة الإيقاف التى تعرض لها "الدون" لمدة 5 مباريات، بسبب تعديه على حكم ذهاب السوبر الإسبانى بعد إشهار الأخير البطاقة الحمراء له .

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

رونالدو يفكر فى الرحيل عن ريال مدريد قبل إغلاق الميركاتو
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى تصريحات وكلاء نجم ريال مدريد ، التى أكدوا خلالها على غضب رونالدو من تثبيت عقوبة إيقافه لمدة 5 مباريات عن المشاركة مع المرينجى فى المسابقات المحلية وهو ما قد يحرمه من التواجد مع الفريق حتى 17 سبتمبر المقبل .

فجر وكلاء اللاعب البرتغالى مفاجأة خلال تصريحاتهم مؤكدين أنهم لا يضمنوا بقاء رونالدو من عدمه داخل  ريال مدريد حتى موعد إغلاق الميركاتو الصيفى فى 31 أغسطس المقبل .

وكشف وكلاء نجم ريال مدريد أنه بات يفكر فى الرحيل عن الليجا بسبب تعنت الإتحاد الأسبانى والقرار الغير عادل بإيقافه لمدة 5 مباريات .

يدرس الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى إشراك المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مباراة كأس "سانتياجو برنابيو" الودية المحدد لها، غدًا الأربعاء، ضد فيورنتينا الإيطالى.

رونالدو بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى ذهاب السوبر الأسبانى
رونالدو بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى ذهاب السوبر الأسبانى

 

رونالدو يعود لريال مدريد أمام فيورنتينا بكأس البرنابيو
 

قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن جماهير ريال مدريد ستكون على موعد، اليوم لرؤية كريستيانو رونالدو على ملعب "سانتياجو برنابيو" خاصة أنه لم يشارك فى مباراة إياب كأس السوبر الإسبانى ضد الغريم التقليدى برشلونة ولا حتى مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، فى الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإسباني "الليجا" بسبب الإيقاف.

ويعود رونالدو للمشاركة فى أول مباراة على ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" أمام فيورنتينا بعد غياب ما يقرب من 3 شهور ونصف، حيث كانت أخر مباراة شارك فيها الدون على ملعب "البرنابيو" يوم 14 مايو الماضى ضد أشبيلية فى الدوري الإسباني والتى انتهت بفوز الفريق الملكى (4-1)، حيث سجل صاروخ ماديرا "ثنائية".

ويستمر غياب رونالدو عن المشاركة فى المباريات الرسمية مع ريال مدريد حتى يوم 17 سبتمبر المقبل، وذلك بعد عقوبة إيقافه 5 مباريات بسبب حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة ذهاب كأس السوبر الإسبانى ضد برشلونة ودفعه لحكم المباراة اعتراضًا على قرار طرده، وكان ريال مدريد قد استأنف ضد عقوبة إيقاف رونالدو 5 مباريات إلا أنه تم رفضه من جانب الاتحاد الإسبانى الذى أيد استمرار العقوبة على  المهاجم البرتغالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة