أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم تكشف عن غضب سيرى من إدارة البارسا

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 01:25 م
أخبار برشلونة اليوم تكشف عن غضب سيرى من إدارة البارسا جان سيرى نجم نيس الفرنسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرف نادى برشلونة  الإسباني النظر عن التعاقد مع الإيفوارى جان سيرى نجم نيس الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

جان سيرى غاضب من قرار برشلونة
جان سيرى غاضب من قرار برشلونة
 

برشلونة يثير غضب "سيرى" نجم نيس الفرنسى

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن إدارة برشلونة قررت التخلي عن فكرة ضم سيرى المعروف بـ "تشافى إفريقيا" وذلك وفقاً لما وصى به عدد من الفنيين داخل جدران النادى الكتالونى.

أثار قرار برشلونة بصرف النظر عن ضم جان سيرى غضب الأخير الذى أكد فى تصريحات له تعقيباً على ذلك أنه لا يفهم شيئاً مما يحدث من جانب مسئولي البارسا وما الذى يدور فى أذهانهم وخطتهم فى حسم الصفقة.

أبدى اللاعب الإيفوارى استغرابه الشديد من إدارة برشلونة حيث أنها كانت تسارع بقوة أمس ، الثلاثاء ، من أجل إنهاء صفقة انتقاله إلى الفريق الكتالونى من نيس الفرنسى وفجأة الامور تختلف اليوم، الأربعاء ، بقرار من إدارة النادى بصرف النظر عن اللاعب نهائياً دون معرفة السبب الحقيقى وراء ذلك .

ولم يقتنع اللاعب الإيفوارى برأى الخبراء الفنيين حول انضمامه إلى برشلونة ويرى أن هناك أسبابا أخرى تسببت فى تجميد الصفقة.

عثمان ديمبيلى يقترب من برشلونة
عثمان ديمبيلى يقترب من برشلونة

برشلونة يقترب من حسم صفقة ديمبيلى مقابل 130 مليون يورو
 

يقترب نادى برشلونة الإسبانى من حسم صفقة عثمان ديمبيلى جناح بوروسيا دورتموند الألمانى خلال الميركاتو الصيفى، كما يملك مسئولى برشلونة ثقة كبيرة فى ضم عثمان ديمبيلى مع نهاية الأسبوع الحالى خاصة فى ظل تقدم المفاوضات مع إدارة بوروسيا دورتموند خلال الساعات القليلة الماضية .

وتحاول إدارة برشلونة إلى العمل بسرية شديدة فى صفقة موسى ديمبيلى وعدم الكشف عن التفاصيل الحقيقية للتفاوض بين الطرفين، وكانت وسائل الإعلام الكتالونية قد أكدت على أن برشلونة سينهى صفقة موسى ديمبيلى مقابل 100 مليون يورو إضافة إلى 30 مليون يورو كحوافز .

برشلونة يقاضى نيمار ووالده
برشلونة يقاضى نيمار ووالده

نادى برشلونة يقاضى نيمار ووالده بسبب 8.5 مليون يورو

على جانب آخر أصدر نادى برشلونة الإسبانى بيانًا رسميًا للرد على تجاوزات البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى فى حق الفريق الكتالونى خلال تصريحاته التى خرج بها عقب مباراة تولوز التى انتهت بفوز البياسجى بنتيجة 6/2 بالجولة الثانية من الدورى الفرنسى.

وأعلن نادى برشلونة خلال بيانه عن مقاضاة نيمار دا سيلفا بعد التصريحات التى أساء بها إلى البارسا عقب مباراة تولوز، وقرر رفع دعوى قضائية ضد اللاعب ومطالبته بدفع 8.5 مليون يورو يورو لاختراق بنود العقد المبرم مع العملاق الإسبانى بعد التجديد للاعب فى الموسم الماضى.

وتتمثل قيمة الـ8.5 مليون يورو التى يقاضى بها نادى برشلونة نيمار فى مكافأة حصل عليها اللاعب ووالده عند تجديد عقده الموسم الماضى، لكن عدم الالتزام بالعقد وكسره من طرف واحد بعد انتقال البرازيلى إلى سان جيرمان دفع إدارة البلوجرانا إلى مطالبة نجم برشلونة السابق برد المبلغ بالكامل، خاصة بعد إساءته للنادى فى تصريحاته الأخيرة.

وطالب نادى برشلونة خلال بيانه مسئولى باريس سان جيرمان بدفع 8.5 مليون يورو فى حال عدم التزام البرازيلى نيمار بسدادها إلى الفريق الكتالونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسم نصرالدين محمد

عنوان التعليق احبار برشلونه

لا يوجد بين برشلونه و ليفربول ايه اتفاق صفغه كوتينيو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدعلي احمد يحي

برشلونه

نعم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة