خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير التموين لخريجى الأكاديمية البحرية: طبقوا ما تعلمتوه وتعلموا من أخطائكم

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 10:35 م
وزير التموين لخريجى الأكاديمية البحرية: طبقوا ما تعلمتوه وتعلموا من أخطائكم الدكتور على المصيلحى وزير التموين
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه لن تكون هناك فائدة من التعليم حال عدم تطبيقه على أرض الواقع، مضيفا: "اللى هيدى هياخد واللى مش هيعرف يدى لازم يتعلم يدى ازاى، وأحد وسائل العطاء هو العلم، وتعلم العلم وتعليمه ومعرفة طريقة التطبيق هى أهم من التعليم ذاته".
 
وأضاف المصيلحى، خلال كلمته بحفل تخرج الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى دفعة 2017 لحاملى الماجستير والدكتوراه المهنية بكلية الدراسات العليا فرع القاهرة، "مشكلتنا عايزين حاجات كتير ولا نعلم طريقة عملها ومواجهة هذا الأمر من أصعب الأشياء، مفيش حاجة اسمها نعمل اللى نقدر عليه لازم نتعلم نعمل اللى المفروض نعمله، ولو مش عارفين نسأل وبعد كده نعمله".
 
وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن الممارسة العملية والتعليم والعلم ثم التجويد فى ذلك، أهم ما يمكن الوصول إليه من خلال العملية التعليمية، ولن يتم ذلك إلا باستمرار العملية التعليمية، قائلا للخريجين: "متخافوش وطبقوا ما تعلمتوه وتعلموا من أخطائكم فالخطأ تجربة قد تفيدك أكثر من عشرات التجارب الناجحة".
 
من جانبه، قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية لتكنولوجيا النقل البحرى، إن خريجى كلية الدراسات العليا الحاصلين على درجة الماجستير بذلوا الكثير من الجهد والعمل حتى يحصلون على هذه الدرجة الغالية عليهم.
 
وأكد عبد الغفار، بكلمته خلال حفل التخرج، إن مصر ستخرج من عنق الزجاجة قريبا وستتقدم بسواعد أبنائها، مشيرًا إلى أن 17 خريجا من الخريجين حاصلين على شهادة المجلس الأعلى للجامعات وشهادة معتمدة من جامعة أوتونما الإسبانية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة