خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نقابة الصحفيين توقع عقد صيانة للمرافق والخدمات مع شركة المقاولون العرب

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 08:40 م
نقابة الصحفيين توقع عقد صيانة للمرافق والخدمات مع شركة المقاولون العرب نقابة الصحفيين توقع عقد جديد مع شركة المقاولون العرب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
وقعت نقابة الصحفيين وشركة المقاولون العرب، مساء اليوم الأربعاء، عقد اتفاق لتشغيل وصيانة المرافق والخدمات فى مبنى النقابة.
 
وحضر حفل التوقيع عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، والمهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، ويمثل النقابة في التعاقد حاتم زكريا بصفته أمين عام النقابة، والمهندس رشدى طاهر رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب للصيانة والتشغيل.
 
وقال عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، إن العلاقة بين النقابة وبين شركة المقاولون العرب منذ إنشاء المبنى وإن شاء الله تستمر، وأنها شركة وطنية رفعت رأس مصر وسفير لها فى الخارج خاصة فى المشروعات الحيوية.
 
وأضاف سلامة خلال كلمته فى حفل توقيع عقد جديد مع شركة المقاولون العرب للصيانة والتشغيل، أنه يتنمى أن يكون هناك لدينا شركات مثل المقولون العرب، مشيدا بالمشروعات الهامة للشركة فى أفريقيا.
 
وأشار نقيب الصحفيين إلى أن الشركة تقوم بدور رائع ونحن حريصن على الاستمرار فى العلاقة معها، وكان مهم يكون فى اعادة نظر فى التعاقد مع الشركة، لافتا إلى أن حاتم زكريا امين عام النقابة  قام بدور كبير فى الاتفاق مع شركة المقاولين العرب.
 
ومن جانبه، قال المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، إن نقابة الصحفيين نقابة لكل المصريين وهى كيان عريق وضخم وأن المقاولون العرب هم من شيدوا هذا المبنى ونعرف تفاصيله جيدا، ونحن الأقدر على خدمته. 
 
وأضاف صلاح أنه فى السابق كنا نكتفى بعقد رمزى إلى أن زادت الأسعار واضطرينا إلى إعادة النظر بسب التكاليف، مشيراً  إلى أنه اقترح على نقيب الصحفيين أن ينقل العقد  لشركة متخصصة فى الصيانة والتشغيل منبثقة من شركة المقاولون العرب ومتخصصة فى هذا المجال .
 
وأشار إلى أن الشركة المتخصصة المنبثقة من شركة المقاولون العرب ستقوم بخدمة وصيانة المبنى، وتابع: بذلنا مجهودا مع المهندس رشدى طاهر رئيس مجلس إدارة الشركة المتخصصة وضغطنا لتكون الأسعار بسعر التكلفة.
 
 
2d3cc576-0ec0-4564-9485-ab48e349e371
نقابة الصحفيين توقع عقد جديد مع شركة المقاولون العرب 

 

5214db12-8e17-480b-80df-dea5d06a6de8
جانب من حفل التوقيع

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة