أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى زادة: باب الزمالك مفتوح لشيكابالا.. و"فرانكى" الأنسب

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 11:44 ص
هانى زادة: باب الزمالك مفتوح لشيكابالا.. و"فرانكى" الأنسب هانى زادة عضو مجلس الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه أنجز نسبة 90% من الصفقات الجديدة، بعد أن تعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين المميزين، والتي تم الإعلان عنها مؤخرا.

وأشار زادة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الذي يقدمه وليد صلاح الدين عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إلى أنه ليس هناك أي مانع من التعاقد مع أي لاعب جديد، واستبداله في الفترة المقبلة، في ظل فتح اتحاد الكرة باب الاستبدال مقابل 20 ألف جنيه للاعب.

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي انتفض خلال الفترة الماضية، وأبرم عددا من الصفقات المميزة، والتي ستكون قادرة على عودة الفريق إلى منصة التتويج.

كما أكد هاني زادة أن السيرة الذاتية للبلجيكي فرانكي قوية جدا، وهو من أنسب المدربين الذين تم عرضهم على النادى وأشار أنه يفضل المدرب الاجنبي على المصري، لأن الأجنبي لا يتأثر بالعوامل الخارجية، وأي كلام يثار حوله بخلاف المدرب المصري، مشددا على أن المدرب الأجنبي لا يحب أو يكره  واللاعب الجيد هو من يفرض نفسه، ولكن المصري بطبعه عاطفي.

وشدد على أن المدير الفني الأجنبي لا بد أن يعاون مدرب عام مصري كبير، حتى يعرفه على اللاعبين، وكان من أهم أسباب فشل إيناسيو مع الزمالك، هو رفضه التعاقد مع مدرب عام مصري، على الرغم من محاولات مرتضى منصور إقناعه بضرورة وجود مساعد مصري لتسهيل وتيسير الوقت عليه.

وأكد عضو مجلس الزمالك، أن الجهاز الفني الحالي للفريق الابيض شارك في اختيارات صفقات النادي الجديدة، وكلهم لعبوا كرة في وقت سابق، ومن نجوم النادي، طارق يحيى ومدحت عبد الهادي وحسين السيد.

وأضاف:" تعاقدات مع أكثر من لاعب في نفس المركز لأن النادي يلعب في العديد من البطولات، ولا نريد أن نجد 14 لاعبا فقط بالفريق، مثلما حدث العام الماضي" واستطرد قائلا:" مرتضى منصور رئيس النادي، نجح في إنجاز كل صفقات النادي الحالية، ونجحت في الحصول على توقيع أيمن حفني ولكن بعد ترتيبات من مرتضى نفسه، واعتبره أقوى رجل في مصر من حيث الاتصالات".

وأكد هاني زادة أن محمود عبد الرازق شيكابالا هو من طلب الرحيل، ولم يجبره أي مسئول على ذلك وأشار إلى عقد اللاعب جلسة مع رئيس الزمالك في مكتبه، وشرح ظروفه لمرتضى منصور، والذي منحه حرية تحديد مصيره وأضاف أن باب الزمالك مفتوح لشيكابالا في أي وقت، ونتمنى توفيقه في الفترة المقبلة، ونرحب بعودته لقيادة الفريق في أي وقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شيك شاك شوك

شيك شاك شوك شيكا

دلوقتى مافيش زمالك بعد شيكا هاشجع مين ههههههه وداعا شيكا وداعا زمالك مابقاش لينا حد نشجعه ونشجع الزمالك وشكرا من زملكاوى عجووووز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة