كاتب بحرينى: نمتلك أدلة على ضلوع قطر فى تأجيج الاضطرابات بالمنامة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 10:10 ص
كاتب بحرينى: نمتلك أدلة على ضلوع قطر فى تأجيج الاضطرابات بالمنامة تميم بن حمد وجماعات إرهابية
كتبت - إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب البحرينى حمد العامر، إن بلاده تمتلك أدلة كثيرة على ضلوع قطر فى تأجيج الأحداث والاضطرابات، للإطاحة بنظام الحكم، مشيرا إلى أنه نفس الهدف الذى تسعى المعارضة وإيران والقوى الكبرى لتحقيقه.

 

وأضاف الكاتب فى مقاله بصحيفة "الأيام" البحرينية، أن شواهد المؤامرة القطرية نراها جلية فيما قامت به دولة قطر للإطاحة بالحكم الخليفى فى مملكة البحرين، عبر قيام أسماء قطرية معروفة ولها مناصب رسمية مهمة بالتنسيق والترتيب والتواصل الدائم مع المجموعات الإرهابية.

 

وتابع أن تسامح البحرين لسنوات طويلة عن التصرفات القطرية الخطيرة وغير المسئولة والمهددة لأمنها واستقرارها فى إطار مسلسل المجاملات السياسية والقبلية والتريث لعل وعسى أن تعود لرشدها.

 

وأكد على أن الموقف البحرينى الذى كان يهدف بالمحافظة على وحدة مجلس التعاون لم تجن منه البحرين سوى مزيد من الأذى وتفاقم المؤامرة ووصولها إلى حدود لا يمكن السكوت عليه بتمادى قطر بالتآمر مع المجموعات الإرهابية فى الداخل لتأجيج نار الاضطرابات والفوضى والتخريب والأعمال الإرهابية والقتل وسفك الدماء والتنسيق مع القوى الكبرى فى الخارج للإطاحة بنظام الحكم بالبحرين الذى أكد أن هناك استراتيجية قطرية بعيدة المدى لقلب أنظمة الحكم فى دول مجلس التعاون تدريجيا، وهو ما استدعى وقوف الدول المتضررة من النوايا القطرية فى 5 يونيه وقفة رجل واحد فى وجه قطر.

 

وقد بث تلفزيون البحرين مساء أمس الاثنين، تقريرا وثائقيا جديدا عن أكاديمية أسستها قطر بهدف تجنيد شبان عرب فى مشاريع لزعزعة استقرار دولهم، فى دليل جديد على النهج الداعم للإرهاب الذى تتخذه الدوحة بالمنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة