غزل المحلة يلاقى رأس الخيمة الإماراتى وديا

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 02:25 م
غزل المحلة يلاقى رأس الخيمة الإماراتى وديا طارق المحجوب
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أنهي الجهاز الإداري لنادي غزل المحلة بقيادة سرور شحاتة الاتفاق على إقامة 4 مباريات ودية خلال معسكر الفريق المقرر إقامته بإحدى القري السياحية بمدينة القاهرة .


ومن المقرر أن يلعب غزل المحلة خمس مباريات ودية أمام أندية الشمس ورأس الخيمة الإماراتي وكيما أسوان واتحاد الشرطة والسكة الحديد وذلك من أجل الاطمئنان علي العناصر التي تم التعاقد معها مؤخرا .


من جانبه أكد طارق محجوب المدير الفني لفريق غزل المحلة أن الهدف الرئيسي من المباريات الودية هو إحداث حالة من الانسجام بين العناصر الأساسية والعناصر التي تم التعاقد معها مؤخرا، قبل انطلاقة الموسم الجديد، مؤكدا أن الهدف داخل نادي غزل المحلة هو تحقيق حلم الجماهير بالعودة لدوري الأضواء والشهرة والمنافسة علي بطاقة الصعود منذ الأسابيع الأولي من بداية الدوري .

حيث يلتقى الفريق مع الشمس بعد غد  الخميس ، ورأس الخيمة السبت المقبل أما  كيما أسوان فتكون المباراة يوم الأحد ، وبالنسبة لاتحاد الشرطة يوم الأثنين ، وفيما يخص مباراة السكة فتقام  الأربعاء القادم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

المدير الاداري

سرور ليس المدير الاداري لغزل المحله وعلي الأخ غنيم تحري الدقه وبلاش مجاملات المدير الاداري هو فوزي القطاري أما سرور فهو مدير الاستاد وليس له حق التعاقد مع الفرق الاخري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة