عمرو جمال .. غزال فى مدينة الرعب

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 11:11 ص
عمرو جمال .. غزال فى مدينة الرعب عمرو جمال مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطوة تاريخية أقدم عليها عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق، والذى انتقل على سبيل الإعارة لنادي بيدفيست ويتس الجنوب افريقي فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليصبح المصري الأول الذى يحترف فى فى بلاد البافانا بافانا.

ويعد بيدفيست أحد أقوى الفرق الموجودة فى دورى جنوب إفريقيا.

 

ويطلق على فريق بيدفيست ويست لقب التلامذه أو الأولاد الأذكياء، وذلك لأن من قام بإنشاءه هم اتحاد طلاب الجامعة فى ذلك الوقت وتأسس النادي الجنوب إفريقي عام 1921 فى ضاحية برامفونتين بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا .

 

وتعد جوهانسبرج المدينة الأكثر إثارة للقلق بين مدن جنوب أفريقيا عندما ننظر إلى المعدل العالي للجريمة في المدينة، وهو ما يجعلها بالنسبة للزائر الذي يفد إليها للمرة الأولى مدينة الرعب.

 

غزال الأهلى الشارد منذ العودة من الإصابة بالرباط الصليبى مروراً بالبحث عن فرصة لمصالحة الجماهير الغاضبة على ضياع مستوى نجمها سوف يبحث عن إثبات ذاته فى مدينة الرعب حتى يعود المهاجم الأول فى مصر ويقتنص موقعه فى تشكيلة الأهلى الأساسية بجدارة وإستحقاق .

لعب عمرو جمال إجمالا 101 مباراة بالقميص الأحمر، سجل فيهم 29 هدفا بمعدل 0.2 هدف في المباراة .

 

حقق بيدفست الدوري الجنوب افريقي لأول مرة فى تاريخه الموسم الماضى كما توج بكأس جنوب أفريقيا مرتين مواسم 1978-79 و2009-10، وكأس جنوب إفريقيا للثمانية الكبار أعوام 1984، 1995، 2016 .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة