تحقيقات واقعة سرقة 5 ملايين من سيارة نقل أموال: فتحوها بمفتاح مصطنع

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 01:25 م
تحقيقات واقعة سرقة 5 ملايين من سيارة نقل أموال: فتحوها بمفتاح مصطنع سيارة نقل أموال
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات المستشار أيمن اليمانى مدير نيابة أول مدينة نصر مع المتهمين بسرقة  5 ملايين جنيه من سيارة نقل أموال، إن أحد المتهمين، كان يعمل فى الشركة.  

وأضافت التحقيقات أن المتهمين كان يراقبان خط سير السيارات التى تخرج من الشركة، واستقلا سيارة وتتبعا سيارة نقل الأموال وأثناء وقوف السيارة، نزل الموظفون لشراء الطعام، فاستغل المتهمان الموقف وركنا سيارتهما بجوار سيارة نقل الأموال وفتح باب السارة بمفتاح مصطنع، كان المتهم نسخه أثناء عمله بالشركة وفروا هاربين.

كانت  أجهزة الأمن بالقاهرة، ألقت القبض على المتهمين بسرقة 5 ملايين جنيه من داخل سيارة نقل أموال بمدينة نصر، حيث تبين من التحريات أن المتهمين كانوا موظفين سابقين بشركة نقل الأموال، وتم ضبط المبالغ بحوزتهم، وتباشر نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار مروان إبراهيم التحقيق معهم.

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا من موظفين بشركة نقل أموال باكتشافهم سرقة 5 ملايين جنيه من سيارة نقل أموال، كانوا يستقلونها فى طريقهم لإيداع المبالغ المالية التى بحوزتهم فى أحد البنوك.

وأضاف موظفو الشركة أنهم توقفوا بالسيارة فى الطريق بمنطقة الوفاء والأمل ونزلوا منها لشراء بعض احتياجاتهم، وتناول الطعام، وبعد عودتهم فوجئوا بسرقة المبلغ من السيارة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة