أكرم القصاص - علا الشافعي

بشرى: كان واجب عليَّ أقف بجانب المواهب الشابة بـ"ليل داخلى"

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 11:00 م
بشرى: كان واجب عليَّ أقف بجانب المواهب الشابة بـ"ليل داخلى" بشرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة بشرى، إن أكثر ما جذبها لفيلم "ليل داخلى"، والمعروض بالسينمات حاليًا، هو اعتماده على الإثارة والتشويق، خاصة أنها تميل لمثل هذه النوعية من الأعمال، مشيرًا إلى أنها قرأت كثيرًا للمؤلف الشاب شريف عبد الهادى، والذى قدم العديد من الروايات قبل ظهور أولى تجاربه السينمائية للنور، لافتًا إلى أنه مشروع سيناريست متميز مقبل.

وأضافت بشرى، أن ما جذبها أيضًا بالعمل التجربة بأكملها بشكل عام، وتواجد مجموعة من الفنانين الشباب الموهوبين، والذين شاركوا فى العديد من الأعمال الفنية الناجحة، لكن لم يحصلوا على مساحة جيدة ترسخ لموهبتهم، وكان واجب عليها الوقوف بجانبهم.

فيلم "ليل داخلى"، بطولة بشرى، محمود حافظ، أيمن قيسوني، محمد يونس، مصطفى يوسف، منى ممدوح، ومينا النجار، فكرة وإنتاج أشرف تادرس، سيناريو وحوار شريف عبدالهادى، وإخراج حسام الجوهرى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي من الغموض والحركة من خلال جريمة بشعة تحدث في أحد الاستديوهات، وتفضح جرائم غسيل الأموال والدعارة فى صناعة السينما.

ويعد هذا العمل الثالث لمنتجه أشرف تادرس، بعد تجربتى "نزوة" للراحل أحمد زكى، ويسرا، و"كلام الليل" بطولة يسرا وأشرف عبد الباقى وجالا فهمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة