"الأموال العامة" بسوهاج تضبط مدير جمعية زراعية لاستيلائه على 7 أطنان أسمدة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 05:54 ص
"الأموال العامة" بسوهاج تضبط مدير جمعية زراعية لاستيلائه على 7 أطنان أسمدة حبس - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم، من ضبط مدير الجمعية الزراعية بناحية قرية نيده دائرة مركز أخميم، لتسهيله الاستيلاء على المال العام، وصرف كميات من الأسمدة بإجمالى 7 أطنان، وبيعها بالسوق السوداء بقصد التربح.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، يفيد توفر المعلومات لديهم عن قيام مدير جمعية زراعية بالاستيلاء على المال العام. وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد الشاذلى، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، وتمكن المقدم محمود حسنى الشريف، والرائد على الدردير وكيل القسم، عقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، من ضبط "أ. ع. ع" 54 سنة، مدير الجمعية الزراعية بناحية نيده دائرة مركز أخيمم، لقيامه بتسهيل الاستيلاء على المال العام، عن طريق صرف كميات من الأسمدة الزراعية أكثر من المستحقه لبعض أعضاء الجمعية.

 

وتوصلت التحريات، إلى قيام المتهم بصرف "356 " شيكارة أسمدة بإجمالى 7.12 طن، وبيعها بالسوق السوداء للربح من فاروق الأسعار، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهة أعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3972 إدارى مركز أخميم لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة