استئناف محاكمة قاتل شاب كافيه مصر الجديدة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 02:24 م
استئناف محاكمة قاتل شاب كافيه مصر الجديدة محمود بيومى شاب كافيه مصر الجديدة
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنفت الدائرة 19 بمحكمة جنايات القاهرة والمنعقدة فى التجمع الخامس برئاسة المستشار محمد عامر جادو، محاكمة عمرو مصطفى المتهم بقتل شاب كافيه مصر الجديدة.

يذكر أن نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، أحالت عمرو مصطفى حسين وشهرته "عمرو فزاع" 30 سنة عامل، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل محمود بيومى 24 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا بالتعدى عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه كافيه فى مصر الجديدة بسبب الخلاف على ثمن المشروبات، كما أحالت النيابة أسامة النجار صاحب الكافيه وعبد الرؤوف محمود مدير الكافيه، إلى محكمة الجنح، بتهمة احتجاز الزبائن والجصول منهم على مبالغ دون وجه حق، مع إخلاء سبيل 8 عمال بدون ضمان واستبعادهم من القضية.

وكشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين، أن شهود العيان أجمعوا على أن العامل "فزاع" طعن محمود بيومى بآلة حادة عقب انتهاء مباراة مصر واالكاميرون فى نهائى أمم أفريقيا.

 

استمعت الدائرة 19 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، لمرافعة النيابة العامة بمحاكمة عمرو مصطفى، المتهم بقتل شاب كافيه مصر الجديدة.

 

وقال ممثل النيابة العامة: "لقد خلق الله الإنسان وفضله على سائر المخلوقات ، وحرم الله عز وجل قتل النفس إلا بالحق ،ووعد الله عز وجل بالقصاص فى الدنيا من يقتل نفس بغير حق ، وأن المتهم ارتكب جريمة القتل عمل وإزهاق الروح البشرية بدون وجه حق، مؤكداً أن الضحية كان مسالماً مدافعاً عن الحق وهذا ما قاله أصدقائه عنه، مشيراً إلى أن المتهم روع الآمنين وأراق الدماء  وأفسد فى الأرض".

 

ووصف ممثل النيابة المتهم  بالمتكبر جبار، وما أن غفر بالمجني عليه لينهى حياة ، وإنما قتل والده، ووالدته وخطيبته لقد قتل أسرة كاملة، المتهم وغيره من النفوس من أمثاله من النفايات السامة، روع الأمنين واذاقهم مرارة الحسرة، ولقد بني هذا الاتهام بنى على قواعد رسخة، تثبت أن المتهم قاتل.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة