اخبار ميسي اليوم عن تهديد عقد البرغوث لاستمرار رئيس برشلونة فى منصبه

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 02:15 م
اخبار ميسي اليوم عن تهديد عقد البرغوث لاستمرار رئيس برشلونة فى منصبه ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات منصب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى، مُهددا بعد رحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان الفرنسى، وزادت خطورة الموقف بعد كشف حقيقة عدم تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي حتى الآن.

المرشح السابق لرئاسة برشلونة يكشف خطورة رحيل ميسي
 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أجوستي بينيديتو المرشح السابق لرئاسة نادى برشلونة أكد أن الوضع المؤسسي للنادي في الوقت الراهن أصبح خطير جدا، بعد اكشاف عدم تجديد عقد النجم ليونيل ميسي حتى الآن.

وقال المرشح السابق لرئاسة برشلونة، أن إدارة الفريق الكتالونى الحالية انشغلت طوال الصيف الجارى بالبحث عن صفقات جديدة لتعويض رحيل نيمار ورفع مستوى الفريق أملا فى تقديم موسم أفضل من الموسم الماضى، ولم تهتم بتجديد عقد ليونيل ميسي، اللاعب الأكثر أهمية فى الفريق.

[ينديتو يتحدث عن ميسي
بينديتو يتحدث عن ميسي

 

وأضاف بينديتو قائلا "إن عدم تجديد عقد ميسي أمر مثير للقلق، لآن رحيل البرغوث قد يكون أسوأ من نيمار لأنه اعتبارا من 1 يناير، يمكنه الانتقال مجانا".

وتابع المرشح السابق لرئاسة برشلونة قائلا "ان مستقبل ميسي حاليا معلق فى الهواء، وان تراجع مستوى الفريق الكتالونى يجعله قريبا من الرحيل لآنه يريد دائما اللعب فى فريقا تنافسيا والوضع الأن مقلق".

واختتم أوجوستى بينديتو حديثه قائلا "قال بارتوميو ان ميسي وقع على تجديد عقده في يونيو الماضى، ولم يكن البرغوث وقع بالفعل، وهذا يشير إلى وجود خلل كبير فى إدارة النادى، ويظهر ذلك الخلل بشدة فى عدم استغلال الإدارة لسوق الانتقالات بشكل جيد والذهاب لضم باولينيو بالرغم من وجود 11 لاعب وسط بالفريق".

 

تقارير: مانشستر سيتى يخطط للتعاقد مع ميسي مجانا

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي أصبح يفكر جديا فى الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسبانى، خلال الفترة المقبلة.

ويعيش ميسي أزمة مع برشلونة تتعلق بطموحات اللاعب فى تعاقد النادى الكتالونى مع لاعبين جدد، من أجل المنافسة على البطولات فى الموسم الحالى.

ميسي
ميسي

 

صحيفة "ذا صن" البريطانية ذكرت أن مسئولى نادى مانشستر سيتى اجتمعوا باللاعب ليونيل ميسي الأسبوع الماضى فى أحد المطاعم ببرشلونة، من أجل التوصل لاتفاق بينهما، خاصة أن اللاعب لم يوقع على عقد جديد مع البارسا حتى الآن.

وأكدت الصحيفة أن السيتى فى حال فشل فى ضم ميسى الصيف الحالى، فسيكون بإمكانه الحصول على خدماته برشلونة الصيف القادم مجانا، وذلك فى حال لم يوافق على تجديد عقده الذى ينتهى العام المقبل.

ويعانى برشلونة هذا الموسم لاسيما بعد رحيل واحد من أهم نجومه البرازيلى نيمار داسيلفا، والذى تعاقد معه باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو فى صفقة تاريخية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان ابكر

قوقيل

الآداب جامعة القاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي فضل محمد

شكر

العفو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة