أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار برشلونة اليوم عن تواجد ديمبيلى بالمطار لإنهاء انتقاله لكتالونيا

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 11:12 ص
اخبار برشلونة اليوم عن تواجد ديمبيلى بالمطار لإنهاء انتقاله لكتالونيا ديمبيلى نجم بوروسيا دورتموند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن عثمان ديمبيلى جناح فريق بوروسيا دورتموند الألمانى يتواجد حالياً فى مطار موناكو استعداداً للسفر إلى برشلونة لإنهاء الانضمام إلى البلوجرانا فى الميركاتو الصيفى .

ديمبيلى
ديمبيلى فى طريقه إلى برشلونة

ديمبيلى فى مطار موناكو إستعداداً للسفر إلى برشلونة
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن ديمبيلى ينتظر الطائرة المتجهة إلى مدينة برشلونة فى مطار موناكو للسفر على متنها ، من أجل حسم انتقاله إلى صفوف البارسا بعد الخضوع إلى الفحوصات الطبية .

أوضحت الصحيفة ، إن مسئولى برشلونة لديهم ثقة كبيرة فى ضم عثمان ديمبيلى مع نهاية الأسبوع الحالى خاصة فى ظل تقدم المفاوضات مع إدارة بوروسيا دورتموند خلال الساعات القليلة الماضية .

ديمبيلى نجم دورتموند
ديمبيلى نجم دورتموند يستعد للسفر إلى برشلونة

برشلونة يرفض الكشف عن التفاصيل الحقيقية لصفقة ديمبيلى
 

وتحاول إدارة برشلونة إلى العمل بسرية شديدة فى صفقة موسى ديمبيلى وعدم الكشف عن التفاصيل الحقيقية للتفاوض بين الطرفين.

وكانت وسائل الإعلام الكتالونية قد أكدت على أن برشلونة سينهى صفقة موسى ديمبيلى مقابل 100 مليون يورو إضافة إلى 30 مليون يورو كحوافز .

فتح البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، النار على إدارة فريقه السابق برشلونة الإسبانى، الذى رحل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى النادى الباريسى، فى أغلى صفقة بالتاريخ مقابل 222 مليون يورو.

نيمار مهاجم باريس سان جيرمان
نيمار نجم برشلونة السابق

نيمار يفتح النار على إدارة برشلونة
 

جاءت تصريحات نيمار ضد برشلونة بعدما قاد فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى لفوز ثمين على فريق تولوز بنتيجة (6-2) التى أقيمت أمس، الأحد، على ملعب الفريق الباريسى "الأمراء"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من منافسات الدورى الفرنسى.

قال نيمار فى تصريحات بعد المباراة، "عندما وصلت إلى برشلونة كان كل شىء يسير بشكل جيد، ولكن بعد ذلك هناك مسئولون لا يجب أن يكونوا فى مواقعهم هناك".

وحملّ مهاجم برشلونة السابق إدارة النادى الكتالونى، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، مسئولية كل ما يحدث للفريق فى الوقت الحالى، معربًا عن حزنه تجاه زملائه القدامى الذين يعانون من تراجع مستوى الفريق، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الإسبانى أمام الغريم التقليدى ريال مدريد.

وأنهى نيمار تصريحاته قائلًا، "قضيت 3 سنوات فى سعادة كبيرة، برشلونة يستحق أكثر من هذا بكثير، لدية العديد من الأصدقاء هناك، أتمنى أن تتحسن الأمور بالنسبة للبارسا وأن يعود فريقًا قادرًا على المنافسة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة