أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2017 26 لاعبا فى القائمة الأولى للموسم الجديد

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 10:28 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2017 26 لاعبا فى القائمة الأولى للموسم الجديد فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلي اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2017 شهدت العديد من الأحداث، أهمها قيد 26 لاعبا فى القائمة الأولى للفريق استعدادا للموسم الجديد.

 

الأهلي يقيد 26 لاعبا فى القائمة الأولية ومتعب على قائمة الانتظار

 

أرسلت إدارة الكرة بالنادى الأهلى القائمة الأولية للفريق الأحمر إلى اتحاد الكر وفقا للموعد المحدد، وضمت القائمة 26 لاعبا هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامى – أحمد عادل عبد المنعم – محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحى – باسم على – محمد هانى – على معلول – صبرى رحيل – حسين السيد – محمد نجيب – أحمد حجازى – رامى ربيعة – سعد سمير.

خط الوسط: حسام عاشور - عمرو السولية – عبد الله السعيد – عمرو بركات – ميدو جابر – وليد سليمان – مؤمن زكريا – أحمد حمودى – صالح جمعة.

خط الهجوم: عمرو جمال – جونيور أجايى - أحمد الشيخ – مروان محسن.

الاهلي
الاهلي

 

الأهلي يرسل قائمته الثانية للجبلاية خلال 48 ساعة

 

يرسل النادي الأهلي خلال 48 ساعة قائمته الثانية للموسم الجديد، بعدما أرسل القائمة الأولية إلى اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء بشكل رسمي.

وكان الأهلي استبعد مهاجم الفريق عماد متعب من قائمته الأولية، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة هشام محمد وإسلام محارب ووليد أزارو وأيمن أشرف.

 

متعب
متعب

الأهلي: كوليبالى لم يطلب العودة وشكوانا ضده مستمرة

 

أكد شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلي، أن الإيفوارى الهارب  سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق السابق، لم يطلب العودة من جديد للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل ،وقال شمس لـ"اليوم السابع": "كوليبالى لم يطلب العودة من جديد سواء بشكل رسمى أو ودى.. شكوانا ضده فى الاتحاد الدولى لازالت قائمة ولا يوجد بها أى مستجدات".

كوليبالي
كوليبالي

الأهلى يدرس التراجع عن إعارة أنطوى للمقاصة بعد قرار الجبلاية

يدرس الجهاز الفني للأهلى بقيادة حسام البدري، الإبقاء على جون أنطوي، مهاجم الفريق، بعد انتهاء إعارته من نادي مصر المقاصة لتعزيز هجوم الفريق الأحمر فى الموسم المقبل ،وكان الأهلى وافق على إعارة أنطوى إلى مصر المقاصة لمدة موسم أخر وذلك ضمن صفقة شراء هشام محمد من الفريق الفيومى.

 

جون انطوي
جون انطوي

 

عمرو جمال يغيب عن مواجهة بيدفيست وفرى ستارز لتأخر وصول البطاقة الدولية

 

تأكد غياب عمرو جمال مهاجم الأهلى المنتقل لبيدفيست الجنوب إفريقى عن مواجهة فريقه الجديد أمام فرى ستارز المقرر إقامتها غدًا الأربعاء ضمن فاعليات الدورى الجنوب افريقى ،ورغم توقيع عمرو جمال لبيدفيست لمدة موسم على سبيل الإعارة من الاهلى، وتقديمه لوسائل الإعلام بشكل رسمى، إلا أن تأخر الأهلى فى إرسال البطاقة الدولية الخاصة بعمرو جمال تسبب فى استبعاد اللاعب من مواجهة الغد.

عمرو جمال
عمرو جمال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الجوهرى

آمين

اللهم اجعلها سنة فضل على الأهلى وخير وبطولات وسنه العودة لكأس العالم للأندية والمنتخبات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة