ننشر فيديو الضربات الجوية للعناصر الإرهابية بالحدود الغربية

الإثنين، 21 أغسطس 2017 06:09 م
ننشر فيديو الضربات الجوية للعناصر الإرهابية بالحدود الغربية ضرب بؤرة إرهابية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نشر موقع وزارة الدفاع، مقطع فيديو يظهر تدمير القوات الجوية 9 سيارات دفع رباعى محملة بالأسلحة على الحدود الغربية.
 
ويأتى ذلك استمرارا لجهود القوات المسلحة وأفرعها الرئيسية فى تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وبناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية والاستعداد للتسلل إلى داخل الحدود المصرية على الاتجاه الاستراتيجى الغربى.
 
وبأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة، أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية على مدار الـ 48 ساعة الماضية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية والتعامل معها، ونجحت القوات فى رصد وتدمير 9 سيارات دفع رباعى محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة، فيما تقوم القوات بالتعاون مع عناصر حرس الحدود بتمشيط المنطقة الحدودية وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية.
 
وفي توقيت متزامن وبالتعاون مع قوات انفاذ القانون بنطاق الجيش الثاني الميدانى، وجهت القوات الجوية ضربة جديدة استهدفت بؤرة ارهابية شديدة الخطورة تستخدم كقاعدة لانطلاق العناصر التكفيرية وتخزين الأسلحة والعبوات الناسفة، أسفرت عن تدميرها بشكل كامل بالقرب من الشريط الحدودى بمنطقة رفح بشمال سيناء .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

عالم جهلة

الله يلعن اخوان ابو البنّا فأنتم لم تفهمون بان نهاية حدوتة قد بدأت منذ 30 / 6 واختتمت بسجن اكبر حلوف غبي مرسي اما المخنث مرشد كلاب البنّا بديعة الخنزير فأقول لك يا مخنث سنفعل بك كما امرت كلابك المخنثين بقتل الأبرياء

عدد الردود 0

بواسطة:

د/محمود خليل

تسلم الايادى

ربنا يحمى الجيش والشرطة اولاد مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة