أكرم القصاص - علا الشافعي

نادية لطفى: محفوظ عبد الرحمن ترك إبداعات خالدة

الإثنين، 21 أغسطس 2017 06:00 ص
نادية لطفى: محفوظ عبد الرحمن ترك إبداعات خالدة نادية لطفى
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت النجمة الكبيرة نادية لطفى، الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، واصفة إياه بـ "المؤرخ الفنى لتاريخ مصر"، وقالت النجمة لـ "اليوم السابع" :"عزائى للمبدع الراحل الذى ترك إبداعات خالدة"، وأضافت :"محفوظ من الكتاب المثقفين الذين حملوا على أكتافهم هموم الوطن وظهر هذا فى كتاباته".

 

كما نعت النجمة، السياسى الكبير الراحل الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع السابق، وأشهر سياسيى اليسار فى مصر، واصفة إياه بالوطنى المخلص، وقالت النجمة :"رفعت السعيد ظل حياته معطاء لوطنه فى الشأن السياسى، ومن أبرز الوطنيين الذين أخلصوا لوطنهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

مكافـــــأة علــــى المـــــدح والثنـــــــاء

الفنانة نادية لطفى التى كانت تعانى من آلام حادة فى الضلوع ومشاكل فى الرئة وتم نقلها بناء على تعليمات السيسى بعد أكثر من 50 يوماً قضتها بمستشفى القصر العينى لتقى العلاج على نفقته الخاصة بمستشفى المعادى العسكرى التى ورثها عن أجداده مكافأة لها على عبارات المديح والثناء التي أغدقت بها عليه فى حديث لها حيث قالت : "السيسى من الرجال القليلين الذين أعجبت بكلامه وأدوات سلوكه ، عنده حنكة فى الأداء العام، السيسى راجل محترم، وعندما حدثنى للاطمئنان على حالتى الصحية قلت: ألو ... فرد :"أنا السيسى"... قلت: يا نهار أسود أنت السيسى بتاعنا ... قالى آه... وكان راجل لطيف معى طوال المكالمة". تحية للفنانة شويكار التى رفضت العلاج على نفقة نقابة المهن التمثيلية فى مايو 2016 بعد إصابتها بكسر حاد في منطقة الحوض وقالت أنها لديها القدرة على تحمل مصاريف علاجها وأن هناك من يستحق الدعم أكثر منها.

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

علاج على نفقة الشعب مكافأة على المدح والثناء

الفنانة نادية لطفى التى كانت تعانى من آلام حادة فى الضلوع ومشاكل فى الرئة فى أغسطس 2016 وتم نقلها بعد حوالى 50 يوماً قضتها بمستشفى القصر العينى إلى مستشفى المعادى العسكرى فى أكتوبر 2016 حيث مكثت بها قرابة عام تتلقى فيها العلاج على نفقة الشعب بناء على تعليمات السيسى مكافأة لها على عبارات المديح والثناء التي أغدقت بها عليه فى حديث لها حيث قالت : "السيسى من الرجال القليلين الذين أعجبت بكلامه وأدوات سلوكه ، عنده حنكة فى الأداء العام، السيسى راجل محترم، وعندما حدثنى للاطمئنان على حالتى الصحية قلت: ألو ... فرد :"أنا السيسى"... قلت: يا نهار أسود أنت السيسى بتاعنا ... قالى آه... وكان راجل لطيف معى طوال المكالمة". تحية للفنانة شويكار التى رفضت العلاج على نفقة نقابة المهن التمثيلية فى مايو 2016 بعد إصابتها بكسر حاد في منطقة الحوض وقالت أنها لديها القدرة على تحمل مصاريف علاجها وأن هناك من يستحق الدعم أكثر منها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة