موقع أمريكى يعتذر من بودولسكى لاتهامه بتهريب البشر عبر دراجات مائية

الإثنين، 21 أغسطس 2017 04:04 م
موقع أمريكى يعتذر من بودولسكى لاتهامه بتهريب البشر عبر دراجات مائية بودولسكى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى اللاعب السابق فى المنتخب الألمانى لكرة القدم لوكاس بودولسكي اعتذارا من موقع "برايتبارت" اليمينى الأمريكى، لاستخدامه صورة تعود له فى موضوع عن مهربى اللاجئين غير الشرعيين.

 

ونشر الموقع الذى أنشأه ستيف بانون، المستشار السابق للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، موضوعا عن مداهمة الشرطة الإسبانية "عصابة تقوم بنقل المهاجرين عبر الدراجات المائية "جيت سكى"، مرفقا بصورة للاعب أرسنال الإنجليزي السابق على دراجة من هذا النوع. وقام الموقع في وقت لاحق بسحب هذه الصورة.

صورة بودولسكى على خبر المهاجرين
صورة بودولسكى على خبر المهاجرين

 

وأعرب الموقع عن "اعتذاره للسيد بودولسكى"، مضيفا "لا يوجد أي اثبات على ان السيد بودولسكى هو أحد أفراد عصابة لتهريب المهاجرين، أو مهرب للبشر".

 

وتعود اللقطة إلى صيف عام 2014، حينما كان لاعبو المنتخب الإلماني الذي أحرز لقب البطولة فى البرازيل، يمضون يوم إجازة.

 

ولوح اللاعب البالغ 32 عاما، والمنضم حديثا إلى نادى فيسل كوبى اليابانى بعد موسمين أمضاهما في صفوف جلطة سراى التركى، باللجوء الى القضاء.

 

وقال وكيل أعماله نسيم تويهرى إن ما جرى "فوضى. لوكاس ينأى بنفسه عن ذلك ولن يسمح بأن يتم استغلال صورته"، مضيفا بحسب ما نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن "محامينا مشارك في الموضوع".

 

وتم تداول الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل قبل ان يقوم "برايتبارت" بحذفها، مشيرا إلى أن "نسخة سابقة من هذا الموضوع تضمنت صورة للوكاس بودولسكي على دراجة مائية".

 

وأعلن بودولسكي في صيف 2016 اعتزاله اللعب دوليا، وخاض مباراته الأخيرة مع المنتخب في مارس 2017 في لقاء ودي مع انكلترا. وحملت هذه المباراة الرقم 130 لبودولسكي مع المانشافت.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة