لرفضها المشاركة فى أعمال المنزل.. انتحار فتاة بعد مشادة مع والدتها بالفيوم

الإثنين، 21 أغسطس 2017 11:30 ص
لرفضها المشاركة فى أعمال المنزل.. انتحار فتاة بعد مشادة مع والدتها بالفيوم انتحار - أرشيفية
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدمت طالبة فى الثالثة عشر من عمرها على الانتحار بقرية هوارة المقطع بمحافظة الفيوم، حيث تناولت أقراص منع تسوس القمح السامة بعد مشادة كلامية بينها وبين والدتها لرفضها مساعدة والدتها فى أعمال المنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

كان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مستشفى الفيوم العام بوصول أسماء م م 13 سنة طالبة ومقيمة هوارة المقطع بمركز الفيوم جثة هامدة إثر إدعاء تناول مادة سامة عبارة عن حبوب منع تسوس القمح، وبالانتقال والفحص وسؤال والدة المتوفية "سعاد ع ج" 34 سنة ربة منزل قررت أن نجلتها انتحرت إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة لرفض نجلتها مساعدتها فى بعض أعمال المنزل فقامت الفتاة بتناول أقراص منع تسوس القمح السامة ولفظت أنفاسها الأخيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة قيد برقم 6363 لسنة 2017 وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

على

عدل كلمة انتحار

عدل كلمة انتحار

عدد الردود 0

بواسطة:

على

وكلمة والدتها كمان

وكلمة والدتها كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

مشادة كلامية بين أم وبنتها تطورت لمشاجرة يمكن ان تقود لانتحار الام لا البنت !

انتحار البنت لا يمكن ان يجرى على على أثر أسباب اخرى . لنرجع الى تاريخ الفتاة المدرسى ومستوى تحصيلها . نتيجة امتحان العام الدراسى الحالى . علاقتها العاطفية بالبوى فرند . او عدم وجود البوى فرند على خلاف أقرانها وأسباب ذلك . علاقة الفتاة بأبيها وأمها فكثيرا ما تكون الام متسلطة وتقسو على بنتها والأب بلا شحصية وقد يصل الأمر فى بعض الحالات الى معايرة الام بنتها بعلاقتها بأحد الفتيان وتهديدها المتواصل لها الى الدرجة التى تختنق فيها الفتاة ويسهل عليها ازهاق روحها . وأحيانا تدس الام نفسها الحبوب لابنتها حماية للاسرة بعد ان باتت تتهددها الفتاة بعد ان وقفت على علاقتها بأحد ارجال وباتت تتهددها خاصة اذا ما كانت الام متيمة فى عشق شبق عبق والام هنا شاب فى مقتبل عقدها الثالث .. ولو دست سيدة فى عزاء الاربعين فسيمكنها من الوقوف على ما يصعب الوقوف عليه الآن ..

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( تعليق مؤلم ..مؤلم .. مؤلم )))

...و ...و مساء الخير ....وماأدراه بكل هذا ...أعنده علم الغيب فهو يرى ....و .....لو كنت فظا غليظ القلب ....بالتأكيد ......سينفضوا من حولك .....لاحول ولاقوة الا بالله ....فليتغمدها الله بواسع رحمته ....وكريم مغفرته .....وأنا لله وأنا اليه راجعون .

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

ارجوك ان تكتب كل يوم

لا تحرمنا من كتباتك ...اكتب كل يوم ... لو سمحت .....

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

ارجوك ان تكتب كل يوم

لا تحرمنا من كتباتك ...اكتب كل يوم ... لو سمحت .....

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الى الاسكندرانى [ 4 ] :

قل ما شئت وأشر الى أى الآيات كما شئت ولكن أرجوك سور الآيات وافرقها عما تكتب عن نفسك فهذا ابتذال فى استخدام آيات الذكر العظيم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( آسف )))

...و...و مساء الخيرات ...الأخ المحترم / حمدي عباس ابراهيم ....عظيم أسفي ووافر أعتذاري ...ان كان تعليقي قد أوجد في نفسك ضيقا ...أوغضاضه ...أو ضجرا .أو ألم بك شيئا تكرهه ....أنا أعتذر ....آسف ...ورجاء قبول أعتذاري ... آسف مره أخرى ...وتصبح على خير . آسف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة