أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث اليوم.. اتحاد الكرة يوافق على قيد الأندية 4 أجانب فى الموسم الجديد

الإثنين، 21 أغسطس 2017 11:09 م
حدث اليوم.. اتحاد الكرة يوافق على قيد الأندية 4 أجانب فى الموسم الجديد اجتماع لجنة الأندية مع اتحاد الكرة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الاثنين، 21/ 8/ 2017، اجتماع لجنة الأندية مع اتحاد الكرة، والتى أسفرت عن العديد من القرارات، جاء أبرزها، الاتفاق على قيد 4 أجانب فى قوائم الأندية بالموسم الجديد، على أن يشارك فى اللقاء 3 أجانب فقط وتكون مدة العقد 3 مواسم فقط.

 

وأكد  مرتضى منصو، رئيس نادى الزمالك، أن أندية الدورى الممتاز اتفقت مع مجلس إدارة اتحاد الكرة على عودة الجماهير فى الموسم الجديد، بعد الرجوع للأجهزة الأمنية ممثلة فى وزارة الداخلية، مؤكدا أنه لا عودة ولا قيمة لحضور الجماهير بدون موافقة الأمن .

 

وأضاف رئيس الزمالك أنه تم الاتفاق على حضور 2000 مشجع فقط كبداية لعودة الجماهير من أعضاء الجمعيات العمومية للأندية، وفق ضوابط وشروط معينة سيتم الاتفاق عليها وعرضها على الأمن خلال المرحلة المقبلة .

 

كما تم الاتفاق على أن يكون عقد اللاعبين السوريين مع الأندية المصرية لمدة عامين فقط، وكان اتحاد الكرة وافق على قيد لاعب سورى وفلسطينى لكل ناد بالدورى الممتاز، بالإضافة إلى 3 أجانب بداية من الموسم المقبل2017/2018.

 

كما أرسل اتحاد الكرة خطاب شكر إلى نادى التعاون السعودى بعد موافقتهم على تواجد عصام الحضرى فى مران المنتخب الذى انطلق اليوم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

4 اجانب + سوري + فلسطيني = ظلم للاعبين المصريين

لمصلحة من يتم هذا العبث ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة