بالصور.. مباحث التموين بالشرقية تضبط 4 طن برتقال غير صالح للاستهلاك الآدمى

الإثنين، 21 أغسطس 2017 07:09 ص
بالصور.. مباحث التموين بالشرقية تضبط 4 طن برتقال غير صالح للاستهلاك الآدمى البرتقال الفاسد
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن ضباط مباحث التموين بالشرقية، اليوم، بإشراف اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، حملات مكثفة بعدد من مراكز المحافظة، لضبط المخالفات التموينية، فضلا عن الرقابة على الأسعار.
 
وتمكنت الحملات التى قادها العقيد وليد عودة، رئيس مباحث تموين الشرقية، والمقدم تامر ذكى، وكيل مباحث التموين، برئاسة اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، من تحرير العديد من المخالفات التموينية.
 
وأسفرت الحملة عن التحفظ على "عدد ( 2.750 ) طنا من الدقيق الفاخر، بواقع عدد ( 55 ) شيكارة  بمخبز شامى لمالكه"محمد  أ ال" 46 عاما، بناحية أبوشلبى مركز فاقوس، وذلك لإدارة المخبز بدون ترخيص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20719 جنح مركز فاقوس لسنة 2017.
 
كما تم  تحرير محضر ضد " إبراهيم ح ال س" مدير مسئول بمطحن الأمل بناحية العباسة، مركز أبوحماد، لمخالفته الأتى: "وجود زيادة برصيد القمح قدرها 43.110 طن قمح عن الرصيد الدفترى، والتوقف عن الإنتاج دون إخطار مديرية التموين، علاوة على أن غسالة القمح بها عفن وحشرات"، وتتحرر عن ذلك المحضر رقم 18449 جنح مركز أبوحماد لسنة 2017 .
 
كما تم التحفظ على 4 طن برتقال، بشركة  حوض النيل للاستثمار، وتبين أن البرتقال، غير صالح للاستخدام الأدامى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  40239 جنح مركز بلبيس، ضد "أحمد ال ع"  37 عاما مقيم بندف، منيا القمح، ويتولى منصب المدير المسئول للشركة.
 
 
البرتقال الفاسد
البرتقال الفاسد

جانب من البرتقال الفاسد
جانب من البرتقال الفاسد
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة