أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أحمد مالك الحل الأمثل لتجسيد حياة الأبطال فى فترة شبابهم

الإثنين، 21 أغسطس 2017 09:00 ص
بالصور.. أحمد مالك الحل الأمثل لتجسيد حياة الأبطال فى فترة شبابهم أحمد مالك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيانا لا يعنى التكرار الفشل، ولكنه فى كثير من الأوقات يكون إصرارا على النجاح، ويبدو أن هذا الأمر ينطبق على الفنان الشاب أحمد مالك، الذى بات تألقه فى الأعمال الدرامية والسينمائية التى يشارك بها شيئا عاديا، حيث لفت النجم الشاب الأنظار إليه منذ إطلالته الأولى قبل 7 سنوات فى الجماعة، مع الكاتب الكبير وحيد حامد، وحتى مسلسل "لا تطفئ الشمس" والذى عرض رمضان الماضى، وكان أحد أهم عوامل نجاح المسلسل.

 

4 أعمال ظهر بها أحمد مالك ليجسد مرحلة "الشاب" لبطل العمل أو لفترة مراهقته، ويبدو أن هذه التركيبة لاقت إعجاب المخرجين، فوجدوا فى مالك الحل الأمثل للعثور على فنان شاب، قادر على تجسيد شخصية البطل الرئيسى للعمل فى مقتبل العمر، فظهر مالك فى مسلسل الجماعة وهو يجسد "حسن البنا" الصغير، مع المخرج محمد ياسين، حيث جسد دور البطولة النجم إياد نصار، وحصد وقتها مالك الاشادات من الجمهور والنقاد.

 أحمد مالك الجماعة

أحمد مالك الجماعة

 

تكرر الأمر معه مرة أخرى فى فيلم "هيبتا"، فظهر مالك كأحد أبطال العمل، وجسد شخصية بطل الفيلم، ولكن فى مرحلة شبابه، حيث يعانى من أزمة صحية حادة، يجرى عملية جراحية غاية فى الخطورة، ولكنه ينجو منها، ويخرج ليواجه مصير جديد، وأجاد مالك فى الدور خصوصا فى مشاهده مع أحمد بدير وجميلة عوض.

 

 أحمد مالك هيبتا

أحمد مالك هيبتا

 

وللمرة الثانية، يلجأ المخرج محمد ياسين لنفس الحيلة مع أحمد مالك، حيث استعان به المخرج فى مسلسل "أفراح القبة" لتجسيد شخصية البطل فى صباه، والمفارقة أن البطل أيضا كان إياد نصار، فظهر شاب متمردا يحب التمثيل ومغرما به، ولكنه لا يجيده اجادة تامة.

 

 احمد مالك افراح القبة

أحمد مالك أفراح القبة

 

كما يظهر أيضا أحمد مالك فى فيلم "شيخ جاكسون" للنجم أحمد الفيشاوى، مع المخرج عمرو سلامة، ومن خلال البرومو الرسمى للفيلم اتضح أيضا أنه يجسد شخصية الفيشاوى، ولكنه فى فترة مبكرة جدا من حياته، والفيلم سيعرض فى مهرجان تورونتو.

 

 

احمد مالك شيخ جاكسون
أحمد مالك شيخ جاكسون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة