الجيش اللبنانى يضبط أسلحة وذخائر داخل مراكز استعادها من داعش

الإثنين، 21 أغسطس 2017 04:22 م
الجيش اللبنانى يضبط أسلحة وذخائر داخل مراكز استعادها من داعش الجيش اللبنانى ـ صورة أرشيفية
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبط الجيش اللبنانى كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمتفجرات والعتاد العسكرى داخل المراكز والخنادق التى استعادها من تنظيم داعش فى المنطقة الجبلية المعروفة باسم جرود رأس بعلبك وجرود القاع، شرق لبنان.

وأوضح الجيش اللبنانى- فى بيان اليوم الاثنين، أنه تم ضبط مدافع هاون ورشاشات متوسطة وثقيلة وبنادق حربية وقنابل يدوية وقاذفات مضادة للدروع وصواريخ مضادة للطائرات وعبوات ناسفة وألغاما مضادة للأشخاص والآليات وقذائف وذخائر من عيارات مختلفة بالإضافة إلى كميات من أجهزة الاتصال والتصوير ومعدات عسكرية متنوعة وأدوية ومنشطات، وذلك خلال حملة التفتيش التى أعقبت استعادة الأراضى من داعش.

من جانب آخر تفقد قائد الجيش العماد جوزاف عون، الجرحى من العسكريين الذين أصيبوا خلال العمليات العسكرية التى نفذتها قوى الجيش خلال اليومين الماضيين فى منطقة جرود رأس بعلبك والقاع وعرسال، حيث أطلع على أوضاعهم الصحية والإجراءات الطبية الجارية لهم، منوها بتضحياتهم وشجاعتهم فى الميدان ومتمنيا لهم الشفاء العاجل.

وكان الجيش اللبنانى قد أطلقت- فجر أول أمس- عملية (فجر الجرود) العسكرية لطرد عناصر داعش من المنطقة الواقعة قرب الحدود مع سوريا شرق البلاد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة