اجتماع عاصف بين اتحاد الكرة والأندية بسبب انتخابات الرابطة.. مطالب بانضمام شئون اللاعبين والمسابقات.. والجبلاية تعترض.. كامل أبو على ينافس زاهر والشامى على الرئاسة.. الأهلى يستغل الاجتماع لعودة الجماهير

الإثنين، 21 أغسطس 2017 02:32 م
اجتماع عاصف بين اتحاد الكرة والأندية بسبب انتخابات الرابطة.. مطالب بانضمام شئون اللاعبين والمسابقات.. والجبلاية تعترض.. كامل أبو على ينافس زاهر والشامى على الرئاسة.. الأهلى يستغل الاجتماع لعودة الجماهير مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، اجتماعاً اليوم برؤساء ومسئولى أندية الدورى الممتاز، من أجل وضع التصور النهائى لرابطة المحترفين المزمع تشكيلها قبل انطلاق الموسم الجديد، وكيفية اختيار أعضائها سواء من داخل مجالس إدارات الأندية أو خارجها، ويشهد هذا الاجتماع عدد من الأمور التى ستشعل الخلاف بين الطرفين، سواء اتحاد الكرة أو الأندية، ومنها:

1-رابطة الأندية تطلب ضم شئون اللاعبين بجانب المسابقات والجبلاية تتحفظ

تجهز عدد من أندية الدورى الممتاز عدداً من المطالب لتطبيقها فى لائحة رابطة لجنة الأندية، التى تعقد اجتماعاً ظهر اليوم مع هانى أبو ريدة، لرئيس اتحاد الكرة، اعتماد لائحة رابطة الأندية المحترفة، ومن هذه المطالب ضم لجنة شئون اللاعبين تحت سيطرة رابطة الأندية المحترفة، على أن يكون لرابطة الأندية تحديد مواعيد القيد وعدد المحترفين.

ومن المقرر أن يلقى هذا البند رفضا من قبل اتحاد الكرة، خاصة أنه يرى فى هذا الأمر تقليصا لسلطاته.

كما سيطلب مسئولو الأندية أن تتولى الرابطة تشكيل لجنة المسابقات بالكامل دون عرضها على مجلس إدارة اتحاد الكرة.

2- اتحاد الكرة يطالب بوضع بند يمنحه سلطة حل رابطة الأندية

ومن البنود التى ستتسبب فى أزمة بين اتحاد الكرة والأندية هو طلب مجلس الجبلاية وضع بند فى اللائحة بأحقيته فى حل رابطة الأندية المحترفة، حيث كشف مصدر مسئول بأحد أندية الدورى الممتاز أن اتحاد الكرة طلب وضع بند بأحقيته فى حل رابطة الأندية المحترفة، وهو ما سيتم رفضه والمطالبة بأن تكون الأندية هى المسئولة عن حل الرابطة، ووضع عدد من البنود تمنح الأندية الحق فى حل الرابطة وليس اتحاد الكرة.

3-كامل أبو على ينافس الشامى وزاهر على رابطة الأندية المحترفة

دخل كامل أبو على، رئيس نادى المصرى السابق، قائمة المرشحين بقوة لرئاسة رابطة لجنة الأندية فى الموسم المقبل، الذى ينطلق فى 8 سبتمبر 2017 – 2018 .                                           

جاء ترشيح كامل أبو على من قبل بعض مسئولى اتحاد الكرة، وتم طرح اسمه لرئاسة اللجنة ليتنافس مع محمود الشامى عضو اتحاد الكرة السابق، وسمير زاهر رئيس الجبلاية الأسبق، على رئاسة رابطة الأندية المحترفة، وسيتم حسم الأمر خلال الساعات المقبلة.

4-الأهلى يستغل اجتماع الجبلاية لعودة الجماهير

طلب محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، عودة الجماهير رسمياً فى الدورى الجديد المقرر انطلاقه 8 سبتمبر.

أجرى محمود طاهر اتصالات بعدد من الأندية التى ستحضر اجتماع اليوم من أجل المطالبة رسمياً بعودة الجماهير من بداية الموسم الكروى الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة