أخبار بايرن ميونخ اليوم عن افتتاح البافارى لمجمع رياضى جديد

الإثنين، 21 أغسطس 2017 10:46 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن افتتاح البافارى لمجمع رياضى جديد هونيس يفتتح المجمع الجديد
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو نادى بايرن ميونخ الألمانى عن افتتاح مجمع رياضى وأكاديمية جديدة للشباب بتكلفة 70 مليون يورو على أعلى طراز، من أجل تنمية المهارات الموجودة فى ميدنة ميونخ وتطوير اللاعبين لكى يرتقوا للعب فى كبرى الفرق الأوروبية.

بايرن ميونخ يفتتح أكاديمية جديدة

1140930_imgw968
منشآت جديدة لبايرن ميونخ

وحسب ما نشره الموقع الرسمى لبايرن ميونخ الألمانى، فإن المجمع الجديد يحتوى على 8 ملاعب بالحجم القانونى لكرة القدم، منها اثنان بالعشب الصناعى، بالإضافة إلى صالة رياضية متعددة الاستخدامات، والأكاديمية الجديدة بالإضافة إلى مكاتب رياضية ومقر للفريق.

ملعب فرعى فى المجمع الجديد
ملعب فرعى فى المجمع الجديد
 
غرفة ترفيهية
غرفة ترفيهية

وقال أولى هونيس رئيس نادى بايرن ميونخ فى تصريحات لموقع البافارى الرسمى: "فى السنوات الماضية لم يكن عمل الأكاديمية على أكمل ما يجب، لم يرق أى لاعب من ناشئي النادى للعب فى الفريق الأول بعد دايفيد ألابا، كما سيوفر المجمع الرياضى الجديد حلاً للجنون الذى يحدث فى سوق الانتقالات والأجور المرتفعة للغاية وقيمة العقود الجنونية"، وتابع هوني: "مثل كبرى أندية العالم، أكاديمية الناشئين شىء أساسى وقد كان حلماً لنا منذ سنوات، والآن يمكننا القول إننا حققنا جزءا من هذا الحلم ولدى المختصين لدينا بنية تحتية لا مثيل لها فى العالم".

ملعب رملى فى المجمع
ملعب رملى فى المجمع

ويقع المجمع الجديد بالقرب من ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافارى فى شمال مدينة ميونخ.

غرفة نوم فى مجمع اللاعبين
غرفة نوم فى مجمع اللاعبين

بايرن ميونخ ولايبزيج المواجهة الأبرز فى كأس ألمانيا

image
بايرن ميونخ فى مواجهة لايبزيج

أوقعت قرعة الدور الثاني من كأس ألمانيا، فريق بايرن ميونخ الألماني، فى مواجهة نارية أمام لايبزيج، وذلك بعدما أسفرت قرعة هذا الدور عن 4 مواجهات قوية تجمع بين فرق الدوري الألماني.

وستكون أبرز مباريات هذا الدور عندما يحل بايرن ميونخ حامل لقب البوندزليجا ضيفًا على لايبزيج، وصيف الدوري فى الموسم الماضى 2016-2017.

وأسفرت باقى القرعة عن 3 مواجهات أخرى بين فرق الدرجة الأولى فى ألمانيا بعضها البعض، حيث سيكون هناك ديربي بين فولفسبورج وهانوفر، بينما يلعب هيرتا برلين مع كولن وفيردر بريمن مع هوفنهايم.

 

رئيس بايرن ميونخ يهاجم برشلونة

دافع أولى هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألمانى، عن غريم فريقه التقليدي بوروسيا دورتموند بعد محاولات نادي برشلونة الإسباني، لانتزاع نجمه الصاعد عثمان ديمبلي الذى تمرّد على فريقه مؤخرًا.

وقال أولى هونيس رئيس النادى البافارى فى تصريحات: "لا أحترم برشلونة على الإطلاق إذا كان وراء ما يحدث مع ديمبلى".

يذكر أن عثمان ديمبيلى تمرد على فريقد دورتموند وانقطع عن التمارين كنوع من الضغط على إدارة النادى للسماح له بالانتقال إلى برشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة