62 قضية تموينية وضبط 6 سائقين لتعاطيهم مواد مخدرة فى حملة بالمنوفية

الإثنين، 21 أغسطس 2017 01:09 م
62 قضية تموينية وضبط 6 سائقين لتعاطيهم مواد مخدرة فى حملة بالمنوفية حملة _ أرشيفيه
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت اليوم الاثنين، مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة، حملة مرورية، والتى أسفرت عن تحرير 1510 مخالفات متنوعة، عبارة عن تحرير 112مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير، و148 مخالفة انتظار خاطئ، وضبط 39 دراجة نارية بدون لوحات، بالإضافة لـ45 حالة تحدث فى المحمول، و102 حالة تصالح فورى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أسفرت الحملة عن فحص 10سيارات مهملة فى ميادين المحافظة، خوفًا من أحتوائهم على مواد متفجرة.

كما قامت المديرية بحملة مرورية بالاشتراك مع مديرية الصحة بالمحافظة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، بالحصول على عينات عشوائية من بعض سائقى السيارات، وعددهم "25" سائق، وتبين وجود 6 حالات يتعاطون المواد المخدرة، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كما شن قسم مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة بمركز الباجور، بالاشتراك مع مفتشى التموين بالمحافظة، والتى أسفرت جهودها عن ضبط 62 قضية تموينية متنوعة، ما بين 27 قضية عدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية، و15 قضية عدم وجود شهادة صحية بمحلات تجارية، 7 قضايا عدم وجود سجل تجارى.

الحملة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، والعميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعقيد مجدى جميل رئيس مباحث التموين، والمحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بدائرة المديرية.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 5 أطنان أسمدة زراعية، ومحل مبيدات زراعية بمدينة الشهداء، وطن سكر تموينى، قبل بيعهم فى السوق السوداء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة