أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أزمات تحرم الننى من التألق مع أرسنال

الإثنين، 21 أغسطس 2017 02:57 م
3 أزمات تحرم الننى من التألق مع أرسنال الننى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يخرج علينا أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال، بإشادة كبيرة عن الدولى المصرى محمد الننى لاعب خط وسط الجانرز، مؤكداً أنه إضافة قوية فى مركزه داخل الملعب، معلناً التمسك به مع المدفعجية.

وشارك الدولى المصرى محمد الننى لاعب خط وسط أرسنال أساسياً فى أول مباراة بالموسم الجديد للبريميرليج أمام ليستر سيتى ولعب 67 دقيقة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الإمارات وانتهت بفوز الأول بنتيجة 4/3 وقدم أداءً رائعاً وساهم فى صناعة واحد من الأهداف الأربعة أمام الثعالب.

ومع انطلاق الموسم الجديد نلاحظ منافسة قوية بين جميع لاعبى أرسنال على تقديم الأفضل لديهم داخل الملعب من أجل التواجد باستمرار فى التشكيل الأساسى لـ "فينجر" خلال المباريات المقبلة، وهناك 3 أشياء يحتاجها محمد الننى من أجل تحسين مستواه الفنى مع النادى اللندنى رصدها موقع "Paininthearsenal" وجاء كالتالى...

محمد الننى
محمد الننى

التسديدات
 

يشارك الننى فى أغلب مباريات أرسنال، ويقدم أداءً مميزاً فى وسط الملعب، لكن تنقصه الجرأة على الجانب الهجومى بالاقتراب من منطقة جزاء المنافسين والتسديد على مرماهم، حيث لم يحرز سوى هدف وحيد فى المباريات الرسمية وكان أمام برشلونة فى دورى أبطال أوروبا، وبات مطالباً بالتطوير من نفسه بالتسديد دائماً من خارج منطقة الجزاء، خاصة أن أرون رامسى يتفوق عليه بنسبة كبيرة فى هذا الجانب.

الننى
الننى

التمركز الجيد
 

القدرة على التمركز الجيد أحد أبرز مهام لاعب خط الوسط داخل أى فريق، حيث إن تحديد اللاعب موقعه فى هذا المركز لمعرفة دوره فى حالة الهجوم والدفاع أمر مهم، ويكشف قدرات اللاعب ومدى استمراريته والحفاظ على مقعده الأساسى داخل النادى، وهذا ما يحتاجه محمد الننى بسبب تحفظه الدفاعى عند تقدم لفريق للهجوم، وهو ما يمنح مساحة كبيرة للاعبى الخصم بالتحرك نحوه وخلق مساحات كبيرة وهجومياً قد يعوق زملائه بالقرب الشديد منهم فى نقل الكرة.

محمد الننى خلال أحد التسديدات
محمد الننى خلال إحدى التسديدات

التمرير للأمام
 

دائما ما نلاحظ أن أداء محمد الننى فى وسط الملعب يتلخص فى نقل الكرة والتمرير السهل لزملائه القريبين، سواء على الأطراف أو للخلف والاحتفاظ بها بهدف عدم فقدانها، وهذا يحجم دوره الهجومى ويحرمه من محاولة الإبداع وقيادة هجمه ومحاولة اختراق الدفاعات، وهو أيضاً عنصر مهم ينقص "الننى". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة