أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير مستشفيات جامعة القاهرة: حريق المبنى الإدارى بقصر العينى بسبب ماس كهربائى

الأحد، 20 أغسطس 2017 06:42 م
مدير مستشفيات جامعة القاهرة: حريق المبنى الإدارى بقصر العينى بسبب ماس كهربائى قصر العينى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور أحمد صبحى، المدير العام لمستشفيات جامعة القاهرة، عن السبب وراء حريق المبنى الإدارى بمستشفى قصر العينى، الذى حدث مؤخرا الأربعاء الماضى، مؤكدا أن ماس كهربائى أشعل الحريق، وتم إطفاؤه سريعا دون أى إصابات لأحد من العاملين أو غيرهم من المتواجدين بالمكان.
 
وأضاف صبحى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه أصدر قرارا بنقل المبنى الإدرارى بعيدا عن محيط المرضى نهائيا، وأن الملفات الخاصة بالأطباء التى احترقت خلال وقت نشوب الحريق لها نسخ أخرى إلكترونية، لأن إدارة المستشفيات تعاقدت من أجل تحويل كل ملفاتها المكتوبة إلى الكترونية حتى لا تفقد منها شيئا.
 
ولفت مدير مستشفيات جامعة القاهرة، إلى أن الملفات التى لا يكن لها نسخة إلكترونية وتم فقدها خلال الحريق يمكن تعويضها من خلال العودة لنقابة الأطباء أو ملفات الكلية.
 
وفى ذات السياق، أوضح مدير مستشفيات جامعة القاهرة، أن الحريق السابق الذى تم منذ أشهر قليلة فى مستشفى الأمراض النفسية بقصر العينى كان بسبب إلقاء أحد المرضى النفسيين لسيجارة بعد تدخينها، مؤكدا أن التدخين غير مسموح إلا بشكل مؤقت بين المرضى النفسيين والإدمان بسبب دواعى خاصة بحالاتهم والتخفيف من الإدمان طبقا لكورس إعادة التأهيل الخاصة بهم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة