مجموعة مصر.. مدرب غانا يرفض الاستسلام في تصفيات المونديال

الأحد، 20 أغسطس 2017 12:32 م
مجموعة مصر.. مدرب غانا يرفض الاستسلام في تصفيات المونديال جانب من مباراة سابقة بين مصر وغانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كويسي أبياه المدير الفنى للمنتخب الغانى على أن حظوظ بلاده في التأهل لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا لا تزال قائمة، على الرغم من صعوبة المهمة التى تنتظر "البلاك ستارز" فى ضوء تصدر المنتخب المصري لجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق خمس نقاط على غانا صاحب المركز الثالث.

وقال كويسي أبياه فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "مهمتنا لن تكون سهلة، باعتبار أن المنتخب الغاني يملك لحد الآن نقطة واحدة فيما يملك منتخب مصر ست نقاط في التصفيات، لكن بالرغم من الصعوبة، سنحاول نحن أن نفوز بمبارياتنا المقبلة حتى نلحق بالمقدمة".

أضاف المدير الفنى للمنتخب الغانى، "هناك من يتحدث بأن المباراتين المقبلتين في التصفيات المونديالية أمام الكونغو برازافيل ستكون سهلة بالنسبة لنا، واعترض على هذا فمنتخب الكونغو يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وبالنسبة إلي لا يجب الاستخفاف بأي منتخب في المجموعة، بل علينا أن نواجه الجميع بنفس الطريقة وبنفس الرغبة في كل مبارياتنا المقبلة، فهذا بالتحديد ما أريد أن نقوم به فيما تبقى من مشوار التصفيات".

تابع، "كل المنتخبات لعبت لحد الآن جولتين من التصفيات، وأمامنا أربع مواجهات ستكون فيها 12 نقطة في المزاد، وكل شيء ممكن فيما تبقى من المشوار. ولكن علينا أن نواصل العمل واللعب جيداً ونحقّق نتائج جيدة فيما تبقى من المباريات الأربع المقبلة، وبعدها سنرى ما الذي سيحصل بالتحديد، وأظن أن حظوظ كل الفرق تبقى قائمة في هذه المنافسة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة