ضاحى خلفان: قطر أخطر بلد على الأمن والسلم العالمي وصنعت إرهابيي أوروبا

الأحد، 20 أغسطس 2017 12:06 ص
ضاحى خلفان: قطر أخطر بلد على الأمن والسلم العالمي وصنعت إرهابيي أوروبا ضاحى خلفان
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، أنه عندما ضيعت حكومة قطر احترامها وتقديرها للحكام العرب ضاعت، وكنا أول من نصحها بأن عبثها بالأمن في الوطن العربي سيكون مردوده سيء حتى على قطر..بس من تنصح، اليوم قطر في حالة طوارئ..وهذا ما لم نكن نتمناه لأي بلد في الوطن العربي.. بس من تنصح، بطانة الحكومة القطرية حولتنا نحن رجال الأمن الى مرتزقة.. وحولت المرتزقة الاجانب الى حماتها.

وأضاف، فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر للتدوين القصير، إن القرضاوي وعزمي والبغام والضفدعة جمال ريال وفيصل لعبوا بقطر.. متابعا: قطر دولة أسيرة تنظيم ارهابي، و تقاتل مع الانقلابيين في اليمن، والقاعدة الإخوانية الرئيسية، بعد سقوط القاعدة الاخوانية في مصر، أمست اليوم في قطر، وتحولت لقاعدة تفريخ الارهابيين، ولا يوجد اليوم بلد أخطر من قطر على السلم والأمن العالمين،.بما تعده من دعم للقتلة والارهابيين، ومدرسة الاخوان في قطر من أخطر مدارس الارهاب.

وأشار إلى أن العالم سيعاني من الذئاب المنفردة الذين رأيناهم خلال الأسابيع الماضية يقومون بعمليات إرهابية في أوروبا، وهؤلاء هم صناعة تنظيم الاخوان الذي يبيح القتل الجماعي الارهابي بموافقة المفتي للجماعة الإخوانية، ولا يجوز أن تتعاطى حكومة مع الجماعة الإرهابية، الذيل أسوأ من الرأس، لأنه يلف، وعادت قطر تحت الوصاية التركية بسبب تهور حكومتها ومعاداتها للعالم العربي، وهناك قناعة عربية بعدم الاعتراف بالحكومة القطرية الحالية في عدد من الدول.

وأضاف:  لذلك يستحسن أن تقرر العائلة إعادة الثقة في حاكم حكيم له احترامه في الوسط العربي، و تميم ضعيف لا قرار له يدار بالحمدين الهاربين من عقوبة المؤامرة على الملك عبدالله طيب الله ثراه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية و السلام العالمي

يا سيد ضاحي .. للاسف العائلة القذرة المرتزقة ال حمد القطرية اعداء الانسانية و السلام العالمي

لان هذه العائلة هي مرتزقة ادات في يد جهاز مخابرات العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني من خلال الخنزير التركي القردخان عضو فروع خنازير اخوان بني صهيون و كلاب الشيطان الخميني هؤلاء محور الشر اعداء الانسانية و السلام العالمي

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

الله يعطيك العافيه

انتهى وقت الجمايل عانت مصر والعراق وليبيا وسوريا والصومال والآن الدول الافريقية وباقي العام بسبب دويله قطر المارقة لعنة الله على تميم وابوه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة