بالفيديو.. ميلان وإنتر يضربان بالثلاثة فى افتتاح مشوارهم بالكالتشيو

الأحد، 20 أغسطس 2017 11:43 م
بالفيديو.. ميلان وإنتر يضربان بالثلاثة فى افتتاح مشوارهم بالكالتشيو  إنتر ميلان
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل ميلان الذى دفعت إدارته الصينية الجديدة مبالغ طائلة لتجديد الفريق حالة طرد مبكرة طالت المدافع فيديريكو تشيكيرينى (3) الذى ارتكب خطأ ضد باتريك كوترونى وتسبب بركلة جزاء افتتح منها العاجى فرانك كيسييه التسجيل (6).

 

ولم يطل الأمر كثيرا حتى أضاف كوترونى بنفسه هذه المرة الهدف الثانى إثر تمريرة عرضية من الإسبانى سوسو (خيسوس خواكين فرنانديز دى لا تورى) تابعها برأسه فى الشباك (18).

 

وبعد أقل من خمس دقائق، عزز سوسو بالهدف الثالث مستفيدا من تمريرة بطل اللقاء بدون منازع كوترونى تابعها فى أسفل الزاوية اليسرى (23) لينهى الشوط الأول متقدما 3-صفر.

 

 

 

وفى الشوط الثانى، صمد كروتونى المشارك فى دورى النخبة للموسم الثانى على التوالى، وحافظ لاعبوه على هدوء أعصابهم ومعها على شباكهم، فى الوقت الذى طاشت فيه تسديدات لاعبى ميلان وفشلوا فى زيادة غلتهم.

 

بدوره، حسم جاره إنتر ميلان قمة المرحلة الاولى مع ضيفه فيورنتينا بثلاثية نظيفة افتتحها قائده الأرجنتينى ماورو ايكاردى أحد هدافى الموسم الماضى، من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلته من قبل دافيدى استورى (6).

 

وجاء الهدف الثانى عن طريق ايكاردى نفسه بعد مرور ربع ساعة من زمن المباراة إثر تمريرة محكمة من الكرواتى ايفان بيريسيتش (15).

 

 

 

وفى الشوط الثانى، وقع بيريسيتش على الهدف الثالث بعد أن تابع برأسه فى الشباك كرة عرضية من البرتغالى جواو ماريو (79).

 

وعلى الملعب الأوليمبى فى العاصمة، فشل لاتسيو المنتشى بفوزه فى الكأس السوبر على حساب يوفنتوس، فى زيارة شباك ضيفه المجهول الهوية سبال 2013 القادم من الدرجة الثانية، واكتفى بالتعادل السلبى معه، وبنفس النتيجة انتهت مباراة ساسوولو مع جنوى.

 

وتغلب سمبدوريا 2-1 على الوافد الجديد بينيفنتو الذى تقدم عبر اماتو تشيتشيريتى (15) قبل أن يسجل فابيو كوالياريلا هدفى صاحب الأرض (39 و55). وسقط اودينيزى أمام ضيفه كييفو فيرونا بهدف للفرنسى سيريل تيرو (37) مقابل هدفين لروبرتو اينغليزى (15) والسلوفينى فالتر بيلسا (54).

 

وتعادل بولونيا مع تورينو بهدف لفيديريكو دى فرانشيسكو (27) مقابل هدف للصربى آدم لياييتش (34). وافتتحت المرحلة بفوز يوفنتوس بطل المواسم الستة الاخيرة على كاليارى 3-صفر، ونابولى على مضيفه هيلاس فيرونا العائد بعد موسم فى الدرجة الثانية 3-1.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة