اليمن: "عاصفة الحزم " شكلت تحولًا ‏تاريخيًا فى وحدة الصف العربى

الأحد، 20 أغسطس 2017 08:10 م
اليمن: "عاصفة الحزم " شكلت تحولًا ‏تاريخيًا فى وحدة الصف العربى رئيس الوزراء اليمنى أحمد عبيد بن دغر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد رئيس الوزراء اليمنى أحمد عبيد بن دغر أن عمليتى (عاصفة الحزم) و(إعادة الأمل) شكلتا تحولًا ‏تاريخيًا فى وحدة الصف العربي، وأوقفتا الأطماع الإيرانية فى السيطرة على المنافذ البحرية ‏وتهديد المياه الإقليمية والدولية، وحافظتا على الدولة والشرعية فى اليمن.

وثمَّن بن دغر - خلال جلسة مباحثات مع رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن ‏سلمان آل خليفة فى المنامة اليوم /الأحد/ - الموقف العربى ممثلًا فى (عاصفة الحزم) بقيادة المملكة العربية السعودية و(إعادة الأمل) التى ‏جاءت لإنقاذ اليمن واستجابة لدعوة الرئيس عبد ربه منصور هادي.


من جانبه، أكد رئيس الوزراء البحرينى موقف بلاده الثابت والداعم للشرعية الدستورية ‏اليمنية، فى سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب باليمن، مضيفًا أن بلاده ستظل إلى جانب ‏الشعب اليمنى وحكومته الشرعية حتى ينتصر.


وقال المسؤول البحرينى إن بلاده لن تتخلى عن اليمن، وستقف إلى جانبه مع دول التحالف العربى بقيادة ‏المملكة العربية السعودية، وستدعم مرحلة إعادة الإعمار، وستكون إلى جانب الشعب اليمنى فى ‏كل الظروف والمراحل والمنعطفات، مجددًا تأكيده على وحدة اليمن وسلامة أراضيه، ورفضة ‏للتدخلات الإيرانية بالمنطقة.
وكان رئيس الوزراء اليمنى قد وصل - فى وقت سابق اليوم - إلى العاصمة البحرانية المنامة فى زيارة رسمية يلتقى خلالها كبار المسؤولين فى مملكة البحرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة