أكرم القصاص - علا الشافعي

العار يلاحق مشاهير الترانزيت وعبيد تميم.. "القائمة السوداء" تفضح مرتزقة الدوحة.. مسؤول بالديوان الملكى السعودى: لن نعفى أى متآمر.. وزير خارجية البحرين: انتهت الحفلة التنكرية.. ووزير إماراتى: قطر عش دبابير كبير

الأحد، 20 أغسطس 2017 04:30 م
العار يلاحق مشاهير الترانزيت وعبيد تميم.. "القائمة السوداء" تفضح مرتزقة الدوحة.. مسؤول بالديوان الملكى السعودى: لن نعفى أى متآمر.. وزير خارجية البحرين: انتهت الحفلة التنكرية.. ووزير إماراتى: قطر عش دبابير كبير تميم
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لليوم الثالث على التوالى، تصدر هاشتاج "القائمة السوداء"، الترند القطرى، من أجل توثيق فضح أنصار تميم بن حمد، أمير دويلة قطر.

كان المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، أعلن عن نشر قائمة عن لأشخاص يتآمرون على الدول الداعية لمكافحة الإرهاب، وقال فى سلسلة تغريدات على حسابه الرسمى على "تويتر":  "القائمة السوداء" لن نعفى أي شخص يتآمر على الدول المقاطعة من المحاكمة حتى لو احتج بأنه مجبر، ولن يعفى أصحاب الأسماء المستعارة منذ الآن".

ودعم وزير الخارجية البحرينى، خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، الفكرة، قائلا عبر حسابه الرسمى على تويتر: "كل إرهابى، وكل داعم للإرهاب، وكل عميل مرتزق مكانه القائمة السوداء، بئس القائمة وبئس القرار، انتهت الحفلة التنكرية، وسقطت المؤامرة و دخل المشاركون والداعمون في القائمة السوداء، أوطاننا عزيزة و شعوبنا في أمن و أمان اللهم لا شماتة".

ونشر عدد من مغردى "تويتر" صورا لأشخاص باعوا أوطانهم من أجل المال واستبدلوا الولاء بالريال، وصاروا عملاء لقطر.

وطالب حساب باسم "مصر أم الدنيا"، بوضع كل المرتزقة مذيعى وموظفى الجزيرة فى هذه القائمة، مؤكدة أنهم ينفذون أجندة الكذب والتزوير والفبركة بكل قوتهم وبكامل إرادتهم.

حساب يمنى باسم "أجناد" دعا مواطنى اليمن للمشاركة فى الهاتشاج ، لفضح الخونة والإرهابيين وكل محرض على السعودية والإمارات والتحالف.

حساب آخر حمل اسم "بن عويد 2030"، شن هجومًا ضاريًا  على عبيد الريال القطرى، قائلا فى تغريته: "عبيد الريال القطرى ومشاهير الترانزيت وزوار فنادق الدوحة..تشتمون بلادنا وقيادتنا ليلا ونهارا وتظنون أننا سننسى؟ الحساب آت.

وزير الدولة الإماراتى أنور قرقاش، كان من أوائل المغردين، حيث كتب على حسابه الرسمى على "تويتر"، الأخ سعود القحطاني صوت مؤثر في أزمة قطر،ومتابعته ضرورية، والأصوات المأجورة تسعى دون نجاح إلى مهاجمته، وتغريده عن القائمة السوداء مهم للغاية".

وتابع فى سلسلة تغريداته:" تغريد القحطاني عن القائمة السوداء يفتح العيون على من أغراهم المال فباعوا الأوطان، وإستبدلوا الولاء بالريال واعتقدوا أن  سجلهم الأسود انطوى، أزمة قطر عِش دبابير كبير، سلاحه المال والنفوس الضعيفة، والمراجعة الحيّة للارتزاق ضرورية، فثمن شراء الضمائر والأقلام مكلف على الخليج والمنطقة".

ودعا حساب يحمل اسم "محمد الراشد"، إلى محاسبة القتلة من رموز الإخوان وتجار الدين سراق التبرعات، ومدمرى الأوطان الخونة، فيما قال حساب أخر باسم "قطر نيوز".."باختصار ضعوا حكومة قطر مع مؤسساتها وإدارتها ووزارتها وإعلامها الفاسد فى هذه القائمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة